صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير سواكن تحطم الرقم القياسي في متابعة الدوري

28

سواكن

اكد الاستاذ احمد سقاف رئيس اتحاد الكرة بسواكن في تصريحات لـ(كورة سودانية) ان الموسم الحالي يعتبر الاقوي والاشرس بعد ان قدمت الاندية مستويات مميزة نالت اعجاب الجمهور الرياضي الذي ظل يتابع مباريات الدوري بشغف كبير بعد ان جذبته جدية الاندية في تقديم مستوي فني مميز. اضاف سقاف ان الدليل علي نجاح دوري سواكن وقوة المنافسة ان لقب المنافسة لم يتم حسمه إلا بعد صراع عنيف كما ان البطل لم يتحدد إلا في الاسبوع الاخير حيث نجح الهلال في الظفر بالبطولة. وشهدت اسابيع الدوري إثارة ومتعة وتابع الجمهور كل فنون الكرة للمهارات المتميزة للاعبي سواكن اصحاب الابداع الكروي.

قال ان الحضور الجماهيري في معظم المباريات كان كبيراً ولم اشاهد استاد سواكن يضم هذه العددية الكبيرة من جماهير الرياضة التي اصبحت تهتم للمنافسة وتشجيع فرقها من المدرجات وقد منح هذا الجو الكثير لمسابقة الدوري وان دليل نجاح اي منافسة النظر الي المدرجات. اوضح ان اتحاد سواكن اكمل كافة شروط الترفيع الي محلي وتم اعتماد ذلك رسميا بعد ان اصبح يملك استاد علي مستوي عالي يمكن ان نطلق استاد دولي وبإمكانه إستقبال مباريات كبيرة كإستضافة البطولات الاقليمية بالاضافة للبنيات التحتية التابعة للاستاد. ونتمني مشاركة بطل دوري الاولي بسواكن فريق الهلال في مسابقة الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز وعلي ثقة وفي حال مشاركة الهلال سيقدم مباريات كبيرة. ذكر ان اتحاد الكرة سواكن والرياضيين علي اهبة الاستعداد بدعم الهلال بطل الدوري في حال اعتماد مشاركته في الدوري التأهيلي حتي يحقق الفريق النتائج المطلوبة بالصعود للممتاز خاصة وان سواكن جاهزة للدخول الي منظومة الدوري الممتاز بعد التطور الكبير الذي طرأ علي المدينة. ودعم فريق الميناء الذي شارك في كاس السودان الموسم الماضي خير دليل علي ذلك بعد ان نجح الفريق في المضي قدما في المنافسة والوصول الي ادوار متقدمة. اوضح ان الاسبوع الاخير لمنافسة الدرجات الثلاث كان حاسما بعد ان توج الهلال ببطولة دوري الاولي عقب فوزه الكاسح علي المريخ 4/0 وحل الميناء ثانياً وحقق البحرية الصعود للدرجة الاولي وكما صعد الثغر للدرجة الثانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد