صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جنوب أفريقيا تستدعي 25 لاعبًا لمواجهتي غانا والسودان .. والكشف عن قائمة صقور الجديان بالاثنين

220

بدأت المنتخبات الأفريقية المشاركة في مجموعة السودان لتصفيات أمم أفريقيا 2021 الكاميرون في الإعلان عن قوائمها لمباراتي الجولتين الأولى والثانية، التي تلعب أيام 13 و14، و17 و18 حسب التقويم الصادر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وكان منتخب السودان أعلن عن إصدار القائمة الخاصة به يوم الاثنين المقبل لمواجهتي ساوتومي وجنوب أفريقيا في أيام 13 في إستاد الهلال بأم درمان، و17 بملعب أورلاندو في جنوب أفريقيا.

وجه الجهاز الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الدعوة لـ25 لاعبًا لخوض مواجهتي الجولتين الأولى والثانية من مرحلة المجموعات لتصفيات أمم أفريقيا 2021 الكاميرون، أمام غانا والسودان على التوالي.

ويحل منتخب البافانا بافانا ضيفًا على النجوم السوداء 14 نوفمبر، ويستقبل صقور الجديان في إستاد أورلاندو في 17 من نفس الشهر.

وحسب البرنامج التدريبي فإن المنتخب سيتجمع في 10 نوفمبر ويغادر إلى غانا في اليوم التالي، على أن يعود إلى جنوب أفريقيا 15 نوفمبر للتحضير لمواجهة السودان.

وقال ميلوفي تسيكي مدرب جنوب أفريقيا إن المواجهة أمام غانا وأيضًا السودان، لهما أهمية كبيرة بالنسبة إليهم.

وأضاف” يجب علينا أن نبدأ بشكل جيد، حتى نتجنب الضغوط، علينا التأكد من بداية جيدة، حتى نسهل مهمتنا، أثق في قدرتنا على تحقيق نتائج أفضل”

واستدعى كواسي ابياه مدرب منتخب غانا 23 لاعبًا للانضمام للتحضيرات لبداية مشوار مرحلة المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا 2021 الكاميرون.

ويلعب المنتخب الغاني في المجموعة التي تضم منتخب السودان وجنوب أفريقيا إضافة إلى ساوتومي.

ويستقبل منتخب النجوم السوداء، البافانا بافانا في 14 نوفمبر الجاري، على أن يسافر لمواجهة ساوتومي في 18 من نفس الشهر.

وضم كواسي ابياه 7 لاعبين جدد لقائمة المنتخب التي ستبدأ التحضيرات في 11 نوفمبر.

ويتواجه منتخب صقور الجديان مع غانا في الجولة الثالثة من التصفيات.

وستشهد قائمة صقور الجديان لأول مرة استدعاء لاعبين سودانيين من الخارج، بعد اتجاه اتحاد الكرة لاستدعاء اللاعبين المولودين خارج السودان، إضافة إلى توقعات باستدعاء شرف شيبوب لاعب سيمبا التنزاني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد