صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جنوب كردفان بطلا لجمهورية المصارعة والقضارف تتوج بكأس الناشئين

113

توجت ولاية جنوب كردفان بكأس بطولة الجمهورية الاولى للمصارعة  للناشئين والشباب  في فئة الشباب فيما حققت ولاية القضارف كأس المركز الاول لفئة الناشئين وذلك من خلال فعاليات البطولة التي جرت عصر أمس الأول باستاد البركة بالحاج يوسف وسط حضور كبير تقدمه نائب رئيس اللجنة الأولمبية السودانية عبد الرحمن السلاوي وسكرتير اللجنة المهندس حسام هاشم وإسحاق جبريل عضو المجلس التشريعي لولاية الخرطوم ومدير قسم شرطة الحاج يوسف وأعضاء الاتحاد السوداني للمصارعة وجمهور غفير .جنوب كردفان أحرزت المركز الأول في مسابقات الشباب ب ( 14 ) نقطة وحلت القضارف ثانيا ب ( 11) نقطة والنيل الأبيض جاءت في المركز الثالث ب ( 4 )نقاط . ولاية القضارف أحرزت كأس الناشئين ب (13 ) نقطة تلتها النيل الأبيض (10 ) نقاط ثم شمال كردفان في المركز الثالث ب (3 ) نقاط .وكانت البطولة قد شهدت مشاركة أربع ولايات هى جنوب كردفان ، القضارف ، النيل الأبيض وشمال كردفان وقام ضيوف الشرف في ختام البطولة بتتويج الفائزين.

في منافسات الشباب وزن (60 ) كيلو أحرز رزق الله بريمة من جنوب كردفان الميدالية  الذهبية  عبد الله إبراهيم من القضارف الفضية وخميس الأمين من النيل الأبيض البرونزية ، في وزن (65 ) كيلو  كانت الذهبية من نصيب آدم داؤود من جنوب كردفان والفضية احرزها آدم هارون من القضارف ونال البرونزية عبده عثمان من النيل الأبيض ، وزن ( 70 ) كيلو جاءت الذهبية من نصيب القضارف بواسطة أنطوني تيما والفضية لعوض رحال من جنوب كردفان والبرونزية احرزها حسن عبد الرازق من النيل الابيض ، وزن ( 74 ) كيلو تمكن محمد مهدي من جنوب كردفان من احراز الذهبية وايليا إسماعيل من القضارف أحرز الفضية وذهبت البرونزية إلى هارون داؤود من النيل الأبيض، وزن ( 80 ) كيلو العاص عبد الباري من جنوب كردفان أحرز الذهبية وعجيب يونس من القضارف نال الفضية . وفي منافسات الناشئين وزن ( 50 ) كيلو فاز الحاج جمعة من شمال كردفان بالميدالية  الذهبية ومحمد نورالدائم من القضارف فاز بالقضية وذهبت البرونزية إلى عبد الناصر عبد القادر من النيل الابيض ، وزن ( 55  ) كيلو ذهبت الميدالية إلى معتز إلياس القضارف و الماحي بلكة من النيل الابيض اكتفى بالفضية ، وزن ( 60 ) كيلو الذهبية احرزها وليد آدم من القضارف والفضية من نصيب معتز الرشيد النيل الابيض أما وزن ( 65 ) كيلو نال الذهبية جمعة رمضان من ولاية القضارف فيما أحرز الميدالية الفضية حسين الفكي من ولاية النيل الابيض .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد