صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جهاز الأمن والمخابرات الوطني يرعى الدوري الرديف لأندية الدرجة الممتازة

36

معتصم جعفر يشيد بالفريق أول محمد عطا ويثمن أدوار الجهاز الوطنية تجاه الرياضة والمجتمع

اتفق جهاز الأمن والمخابرات الوطنى والإتحاد السودانى لكرة القدم على رعاية الأول للدورى الرديف لأندية الدرجة الممتازة  للموسم الحالى 2017 رعاية كاملة تحقق الأهداف المرجوة منه في إطار برامج المسئولية الإجتماعية.
جاء ذلك من خلال الإجتماع الناجح الذى عقد بالنادي الوطني بالخرطوم اليوم بحضور الدكتور على قاقارين والعميد حامد فرح  والعقيد هيثم المأمون عن جهاز الأمن والمخابرات الوطني والدكتور معتصم جعفر سر الختم والأستاذ أسامة عطا المنان حسن  والسيد نزار ساتي عن الإتحاد السوداني لكرة القدم وتم التوصل لإتفاق كامل بين الجانبين على رعاية الجهاز للدوري الرديف رعاية كاملة وتم الإتفاق علي تشكيل لجنة مشتركة بين الجهاز والإتحاد لإدارة الدوري الرديف والإشراف عليه إدارياً وتنظيمياً وفنياً كما سيعقد الجانبان مؤتمراً صحافياً يتحدثان فيه لوسائل الإعلام المختلفة عن الإتفاق والدوريK من جانبه أشاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بجهاز الأمن والمخابرات الوطني ومديره العام الفريق اول ركن مهندس محمد عطا المولى عباس مثمناً الأدوار الوطنية الكبرى التى يقوم بها الجهاز تجاه المجتمع والرياضة ضمن مسؤولياته الاجتماعية وأدواره الوطنية بجانب حمايته لمكتسبات الوطن  مشيراً  إلى دوره البارز والكبير  فى تأهيل عدد من الإستادات والملاعب الرياضية ودعم العديد من الأتحادات المحلية  والأندية والمنتخبات الوطنية المختلفة  والبعثات الرياضية والرياضيين والفنانيين الشىء الذى كان له بالغ الأثر فى هذا المجال.
وقال جعفر إن رعاية الجهاز  للدورى الرديف ستساهم فى النهوض بكرة القدم إلى الأمام خاصة وأن لاعبى هذه المسابقة يمثلون الرافد الأساسى  للأندية والمنتخبات الوطنية وأكد بأن رعاية جهاز الأمن والمخابرات الوطني للدوري الرديف ستنجحه علي كافة المستويات سيما وأننا في الإتحاد نعول كثيراً علي هذه الفئة العمرية التي تحتاج لمسابقة مستقرة وناجحة فنياً وكنا نعاني من عدم وجود راع لها ولكن بعد أن إلتقط الجهاز قفاز المبادرة نراهن كثيراً على نجاح البطولة وتميزها لتصبح رافد رئيسي للمنتخبات وأندية الممتاز.

كاس دورى الرديف

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد