صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جهود مقدرة لأعضاء اتحاد كسلا ..هلال كسلا يحتفل ببعثات الوسيط

44

تلاحظ ان هناك جهود كبيرة ومبذولة من قبل اعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بكسلا ..وظلوا يشكلون حضورا متواصلا داخل الاتحاد يوميا حتي ساعات متأخرة وذلك من خلال الدور الكبير الذي يجلس علي عاتق اتحاد كسلا من واقع التنظيم والاشراف علي متابعة العديد من المنافسات علي المستوي القومي والمحلي حيث شكل اعضاء الاتحاد غرفة طواريء وذلك من اجل التنسيق والمتابعة والاشراف المحكم علي منافسات الدوري الوسيط والتاهيلي فضلا عن منافسات الاتحاد المحلية في الدرجات الثلاثة .. حيث يعاني الاتحاد بشدة من ضغط متواصلا في سبيل التوافق والتنسيق بين المنافسات القومية والمحلية ..

هلال كسلا يحتفل ببعثات الوسيط

ينظم مجلس إدارة نادي الهلال أحد أندية الدرجة الأولى بكسلا احتفالا يوم الخميس المقبل بالبعثات المشاركه في الدوري الوسيط وقدم النادي الدعوة للمدير العام للشباب والرياضة بولاية كسلا الباشمهندس ادم جرنوس ورئيس اتحاد الكرة بكسلا الاستاذ طه جعفر بجانب اعضاء اللجنة المنظمة لتشريف الاحتفال ..

حسن شلك : مستويات فنية عالية في دوري الوسيط …

اشاد المدرب المعروف حسن شلك بالمستويات الفنية لبعض الفرق المشاركة في الدوري الوسيط الذي تجري أحداثه وفعالياته هذه الايام بمدينة كسلا وقال المدرب شلك : ان منافسة الدوري الوسيط شهدت تنافسا قويا بين الفرق المشاركة وهي فرصة طيبه ان يستمتع جمهور كسلا الذواق بهذا التنافس المثير والقوي بين الأندية المشاركة مؤكدا أن الدوري الوسيط بعد فرصة وسانحه طيبه لمدربي كسلا للاستفادة من العمل الفني الذي يتم في الدوري ..وتمني شلك التوفبق والسداد لفريق الميرغني كسلا ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد