صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جورج قرداحي: “إم بي سي” تاجرت بدماء الشعب السوري على ظهري

20

قرداحى

أجرى موقع إيلاف مؤخراً لقاء مع الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، صرّح فيه أنَّ تهافت المحطَّات عليه بعد ترك الـMBC عوَّضه عن قلَّة وفاء البعض، كما أشار إلى أنَّه سيترشَّح إلى الانتخابات النيابيَّة اللبنانيَّة في الرَّبيع المقبل.
فعن أسباب خروجه من الـ “MBC” وانتقاله الى قناة الحياة قال: “نعم انتقلت إلى قناة الحياة المصرية في مطلع السنة الحالية وأنا سعيد بهذه النقلة. أما سبب استقالتي من الـ MBC كان القرار الذي اتخذته المحطَّة بمنعي عن الشاشة وعدم بث البرنامج الذي سجلته بعنوان “إنت تستاهل”، واتخذت المحطَّة هذا القرار تحت وطأة ضغوط سياسية مورست عليها بسبب مواقفي من أحداث سوريا”.
وعن ان كان يخشى أن لا ينجح البرنامج مجدَّداً، بعد أن تخلَّت MBC عنه بعد النجاح الكبير الذي حقَّقه قال: البرنامج نجح وهو يبث منذ بداية شهر رمضان الماضي ولاقى استقبالاً كبيرًا لدى الجمهور المصري.
وعن شعوره من تهافتت المحطّات لجذبه إليها قال: شعور جميل لأن الإنسان يتأثر بمحبة الناس وتقدير وسائل الإعلام له، وهذا الشعور يعوِّضه قليلاً عن قلة الوفاء التي صدرت عن البعض
وعن الخطط المعروضة على جورج قرداحي في الأشهر المقبلة أجاب: “ليس عندي أي خطط محدَّدة في الوقت الحاضر، وأنا مستمر في تسجيل برنامجي في مصر، ولكن ربما سيكون لي نشاط سياسي في لبنان خلال الأشهر المقبلة، إذ أن كثيرين يطالبونني بأن أرشِّح نفسي للانتخابات النيابية التي ستقام في الربيع المقبل”.

ايلاف

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد