صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جوزيه مورينيو يمنح روني 48 ساعة لتحديد وجهته

33

Manchester United v Chelsea

منح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنجليزي، مهاجم مانشستر يونايتد الدولي واين روني 48 ساعة لإعلان نيته بالانتقال إلى الفريق اللندني من عدمها.
وبعد تقديم عرضين لروني رفضهما يونايتد، قال مورينيو عقب تعادل الفريقين سلبيا الاثنين في ختام المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم: “أعتقد أن يونايتد فريق كبير يملك مشجعين مميزين، وبرأيي يفكر روني الآن بالبقاء في النادي”.
وأضاف مورينيو لشبكة “سكاي سبورتس”: “إذا كان هذا قراره سنحترمه وننهي المسألة، لكن يجب أن نعلم ماذا يحصل”.
وتابع المدرب العائد إلى تشسي بعد إشرافه على إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني: “الشخص الذي يبدأ القضية عليه أن ينهيها. لسنا أغبياء في النادي كي نحاول التعاقد مع لاعب من ناد كبير لا يرغب في بيع لاعبيه. أعتقد أنه حان الوقت لإنهاء القضية”.
وعما دفعه للاعتقاد أن روني (27 عاما) يريد الرحيل عن بطل الدوري، قال مورينيو: “قال لأحدهم إن هذا الأمر بالغ الأهمية في مسيرته”، مضيفا: “ننتظر رد روني خلال فترة بين 24 و48 ساعة”.
كما ألمح إلى إمكانية التوقيع مع لاعب آخر بحال فشل التعاقد مع روني، تردد أنه قد يكون الكاميروني صامويل إيتو مهاجم آنجي ماختشكالا الروسي الذي يصفي نجومه لأسباب مالية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد