صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جولات ساخنة في اياب المرحلة الرابعة لكأس السودان

32

 

استاد الخرطوم

تقام يوم الاثنين (19 مايو) خمسة مباريات ساخنة في اياب المرحلة الرابعة لكأس السودان القومي تجي تفاصيلها علي النحو التالي:
الجهاد الدويم الجريح يواجه النسور الام درماني
يستضيف الجهاد الدويم فريق النسور الام درماني في لقاء هام لاصحاب الارض بعد ان خسروا ذهابا بالخرطوم بخمسة اهداف مقابل هدفين ويحتاج الجهاد للفوز بفارق ثلاثة اهداف لتخطي هذه المرحلة. حيث اكمل الجهاد استعداداتة للمباراة وطالب الاستاذ ادم حسين سكرتير اتحاد الكرة بالدويم الجمهور الرياضي بمساندة الجهاد.
الشباب المناقل يواجه الرومان بودمدني

 


بودمدني يحل الشباب المناقل ضيفا علي الاتحاد في لقاء هام للشباب الي كسب جولة الذهاب بهدفين ليقترب كثيرا من التأهل للمرحلة الخامسة من المنافسة. وقد سيرت روابط المشجعين بالمناقل اربعة بصات لمساندة الشباب من داخل الاستاد. واكمل الشباب اعداده ويقوده في مباراة اليوم ممدوح ووليد وكربك وبلال وبيره وولي وامير وضحاكة.
الاصلاح سنار يحل ضيفا علي الكوماندوز
يحل الاصلاح سنار ضيفا علي الخرطوم الوطني الذي خسر جولة الذهاب بسنار بهدف بعد ان قدم الفريق مباراة كبيرة ووقف ندا للكوماندوز. ويعمل لقلب الطاولة علي الاولاد بمعقلهم وخطف بطاقة التأهل للمرحلة الخامسة من المنافسة.
الشعلة ارقو يواجه الدفاع مروي الجريح
بأرقو يشهد ملعبها لقاء الشعلة صاحب الارض وضيفه الدفاع مروي في تحدي مثير بين الطرفين ويسعي الشعلة ارقو لتأكيد تفوقه خارج ارضه ذهابا بالفوز علي الدفاع بكريمة بهدف دون مقابل. فريق الدفاع لا بديل له سوي الفوز بفارق هدفين اذا اراد التأهل من هذا الدورة.
الاهلي والزهرة تمبول يتصارعان بالقضارف
يتصارع الاهلي والزهرة تمبول بالقضارف في لقاء مثير بين الطرفين وقد اكمل الطرفين كافة الاستعدادات الفنية للمباراة ويدخل الضيوف الزهرة تمبول بأفضلية كبيرة عقب تفوقهم ذهابا بهدفين ويعمل الزهرة للمحافظة علي تقدمه والتأهل للمرحلة القادمة من المنافسة. وبالمقابل يعمل الاهلي القضارف لتحقيق نتيجة ايجابية وتخطي الزهرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد