صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جون سينا هل يصمد أمام قوة مارك هنري في Money in the Bank

122

cena-henry

جون سينا باختصار هو ملك التحديات القوية، وخلال السنوات العشرة الماضية منذ انضمامه إلى WWE دخل في العديد من التحديات أمام أعظم وأقوى أساطير WWE ونتيجة لذلك استطاع أن يحصل على بطولة WWE 11 مرة في تاريخه.
وخرج جون سينا مؤخرا وهو محافظ على بطولة WWE من عرض Payback بعد أن انتصر على رايباك في مواجهة ثلاثية تاريخية استطاع أن يثبت فيها جون سينا أنه الأقوى وأنه يستحق أن يكون على قمة WWE بلا منازع. ولكنه لم يهنأ على هذا الإنجاز بعد هذا العرض حيث عاد مارك هنري من الإصابة وأقنع الجميع أنه يفكر في الاعتزال ولكنها كانت خدعة منه من أجل أن يعلن عن تحديه لجون سينا على بطولة WWE في عرض Money in the Bank الذي سيقام يوم 14 يوليو القادم.
وعلى الجانب الآخر يحاول مارك هنري أن يثبت نفسه في محاولة أخيرة منه حيث أنه ومنذ انضمامه إلى WWE منذ أكثر من 17 عاما لم يستطع أن يحصل على بطولة WWE مرة واحدة وهو ما يعتبر دافع قوي لمارك هنري الذي يعتبر من بين أقوى المصارعين الذين ظهروا في WWE. فهل يستطيع مارك هنري النجاح في هذا الاختبار القوي أم يستمر جون سينا في النجاح في كل التحديات التي يدخل فيها؟
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد