صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جون سينا يتوعد براي ويات في “رستلمينيا”

26

Newest Innovations In Consumer Technology On Display At 2014 International CES

توعد بطل المصارعة الأميركي جون سينا، منافسه ومواطنه براي ويات، الذي سيلتقيه في أبريل المقبل بالنسخة الثلاثين من بطولة “رستلمينيا”.

وقال سينا في مقابلة مع “سكاي نيوز عربية” تبث مساء الثلاثاء، إن “وايت نجم قادم بقوة ويتمتع بكل الإمكانات التي تمكنه من المنافسة في عالم المصارعة”، مضيفا: “هو يعتقد أن نجم جون سينا قد أفل، لكنني سأثبت له أنه على خطأ”.

وأوضح سينا (36 عاما) أنه متحمس للمشاركة في إحدى جولات بطولة WWE التي تستضيفها السعودية للمرة الأولى في التاريخ، في 17 و18 و19 أبريل، وتابع: “أنا متحمس لرؤية مشجعي رياضة المصارعة في السعودية التي يزورها للمرة الأولى في حياته”.

ويواصل سينا في نيويورك استعداداته للمشاركة في جولة السعودية، أولى منافسات بطولة WWE.

وتوج سينا بلقب البطولة 11 مرة، ويأمل أن يستهل مشواره في نسخة العام الجاري بانتصارات تفتح الباب أمامه لإضافة اللقب الثاني عشر.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها السعودية إحدى منافسات بطولة العالم للمصارعة الترفيهية. وأبدى سينا شغفه بلقاء جماهيره بالوطن العربي حيث يتمتع بشعبية كبيرة.

ومن جهة أخرى، نفى سينا التقارير التي تحدثت عن نيته الاعتزال نهاية موسم 2014.

وأشار سينا إلى أن هناك بعض العروض من هوليوود للتمثيل في أفلام سينمائية، لكن “تركيزي الآن منصب على المصارعة”.

ووصف المصارع زيارته للإمارات، بأنها كانت “رائعة للغاية. استمتعت بحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال. وسأعود لزيارة الإمارات عندما يتسنى لي الوقت لقضاء الإجازة”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد