صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جيب الفرح يا هلال السودان

26

عبداللطيف ابومدين

 

 

جيب الفرح يا هلال السودان

عبد اللطيف ابومدين

يستهل الهلال اليوم مشواره نحو اللقب الافريقي اليوم بمواجهة من العيار الثقيل حيث يقابل فريق مازيمبي الكنغولي في ارضه وبين جماهيره في تمام الساعه 5:30 من عصر اليوم ان شاء الله.
تشكيلة الهلال اليوم لا تخلو من المفاجأت حيث من المنتظر ان يكون التشكيل نفس الحرس القديم بأضافت المهاجم البرازيلي جوليام ولاكن الجديد هو العزيمه والاصرار لدي اللاعبين اليوم في تحقيق الفوز والانتصار بأذن الله .
مبروك الفوز والانتصار لفريق المريخ علي فريق شباب مولودية العلمه الجزائري بهدفين دون مقابل وحصد اول ثلاث نقاط في رصيده . وبالعوده لمجريات المباراة فأن المريخ قدم مباراة كبيرة من ناحية اللعب الجميل والاستحواذ والانضباط التكتيكي ولاكن هناك ضعف واضح في عمق الدفاع وعدم الانسجام وان الدفاع المريخي لم يختبر كثيرا من جانب الهجوم المولودي الحزر كل الحزر في مقبل المباريات.
في المجموعه الثانيه فاز اتحاد العاصمه علي مواطنه وفاق سطيف 2/1 في مباراة مباراة حافله بالاثاراه شهدة عدم احتساب ركلة جزاء واضحه لفريق اتحاد العاصمه وبذلك يكون المريخ في الصداره .

* كل التوفيق لهلال السودان اليوم بتحقيق انتصار وفوز مؤزر ان شاء الله
* ارفعو الاكف بالدعاء لنصرة الهلال

قولو امييييين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد