صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جيسي يغادر زيمبابوى برفقة سادومبا ووكيله ويصل الخرطوم نهار الجمعة

1٬320
كتب/ عبدالرحمن عيدروس
غادر الزيمبابوي لاست جيسي، لاعب نادي بلاتينيوم السابق، ومانيكا دايموندز الحالي الذي انتقل منه معارا إلى بلاتينيوم حين مواجهة الهلال في مجموعات الابطال بالنسخة الأخيرة، غادر المحترف الزيمبابوي عاصمة موطنه (هراري) متوجها إلى العاصمة السودانية الخرطوم، عبر الخطوط الإثيوبية، وسيصل اللاعب برفقة وكيله ومحترف الهلال السابق ادواردو سادومبا إلى مطار الخرطوم عند الساعة الثانية من منتصف نهار اليوم الجمعة، وذلك توطئة لانضمامه إلى كشوفات الهلال خلال فترة الانتدابات المقبلة للتحليق مع السرب الازرق في الموسم المقبل ، وستكون صفقة جيسي هي الأولى للجنة تطبيع نادي الهلال برئاسة الأستاذ هشام السوباط في طريق تدعيم صفوف الفريق بأصلب العناصر لتحقيق آمال وتطلعات الشعب الازرق..
لجنة تطبيع نادي الهلال وجهت الدعوة لجماهير النادي من أجل الحضور واستقبال محترفها الجديد الذي أثبت علو كعبه وشاهده الجميع في دوري الأبطال خلال النسخة الأخيرة.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    أظهر وبان يا أبو المستعار عليك الأمان وصب لينا شوية من أحقادك وسمومك الأليخماوية هنا، أصلو أخبار ذي دي بتعمل ليك الهلا كبلا إنت وأستاذك أليخماو هههههههه
    نتوقع أليخماو يطعن في أهلية وكيل اللاعب سادومبا مرعب المرخرخ وجلاده ويقول سادومبا عنده صلعة، وأبو المستعار طبعا طوالي في ضنبه !!
    خبر عاااااجل: نقل أبو المستعار إلي حوادث مستشفي أم درمان هههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد