صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جينارو يخطف الأضواء ويترجم حديث الكوكي في المؤتمر الصحفي

40

 

 

 

بالرغم من ابتعاده عن حماية عرين فريق الهلال الأول لكرة القدم، لمصلحة زميله اليوغندي جمال سالم، لم يبتعد الدولي الجنوب سوداني جمعة جينارو، عن المشهد في الأزرق، بعد أن أبدع في مكان آخر خلاف عرين الأقمار، إثر توليه مهمة ترجمة المؤتمر الصحفي للمدرب التونسي نبيل الكوكي، استباقا للمواجهة العاصفة التي يحل فيها بطل السودان، ضيفا ثقيلا على الأشانتي كوتوكو، ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة، في النسخة الحالية للبطولة الكونفدرالية، على ملعب بابا يارا، في كوماسي.
وفيما استخدم الكوكي، اللغة العربية في الحديث لوسائل الإعلام الغانية، كان جمعة، بدوره يترجم حديثه للصحافة الغانية عبر لغة انجليزية سليمة، باعتبارها اللغة الرسمية في بلاد النجوم السوداء، إلى جانب ترجمته الاسئلة التي تطرح على الكوكي نفسه من قبل الإعلام الغاني الذي حرص على تغطية الحدث، نظرا إلى أن تونسي الهلال يجيد الفرنسية.
وخطف جينارو، الأضواء إعلاميا، بالرغم من مشاركته في اللقاء من مقاعد البدلاء في ظل استحواذ سالم، على حماية عرين متصدر المجموعة بـ 7 نقاط، الذي يسعى بكل ما أوت من قوة للتحليق في دور الثمانية في البطولة الكونفدرالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد