صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جيناريو العطاء والوفاء

26

غيض من فيض

    خلف الله أبومنذر

# لأن كرة القدم لعبة جماعية دائما ما أتردد فى الكتابة عن لاعب باسمه وكنيته وصفاته ومميزاته وغالبا اتجاوز الفكرة ولكن فى حالة حارس هلال السودان جمعة جيناريو أجد نفسى ومن باب الانصاف فى حالة تمرد جميل.

# قبل مباراة هلال السودان والخرطوم الوطنى التى جرت عصر أمس الأول فى بطولة الممتاز طالبت باتاحة الفرصة للحارس جمعة جيناريو ليشارك أساسيا فى المباريات المحلية والأفريقية على ان يلزم الحارس مكسيم دكة البدلاء الى ان يستعيد مستواه ويقوى على منافسة جيناريو.

# شئ طبيعى ان نطالب باتاحة الفرصة لجيناريو وان يجد الحارس فرصة المشاركة ويلزم مكسيم دكة البدلاء بعد ان ظل مستوى الأخير فى تراجع بل ثغرة فى صفوف الفرقة الزرقاء وتسبب فى ولوج أهداف سهلة بينما ظل الأول وفى كل مناسبة احتاجه الجهاز الفنى لحراسة المرمى يقدم أفضل المستويات بقوة ويقظة وبسالة رغم ابتعاده عن اللعب التنافسى وقد شاهده الجميع فى جولتى الممتاز الآخرتين أمام الأمل على أرضه بعطبرة وعصر أمس الأول أمام الخرطوم الوطنى وفى الجولتين كان له يد طولى وقدح معلى فى المحافظة على نظافة الشباك الزرقاء رغم الهجمات الشرسة من العمق والأطراف والتسديدات القوية المحكمة والانفراد التام بمرمى الهلال.

# بجانب المستويات الفنية الرفيعة والفدائية والبسالة فى قوة الأداء وقمة العطاء والوفاء الذى ظل يقدمه فى كل المناسبات عندما تحتاجه الأجهزة الفنية المتعاقبة وعلى مدى سنوات فان الحارس جمعة جيناريو من اللاعبين القلائل فى السنوات الأخيرة وفى زمن الاحتراف الذين لا يتبرمون ولا يتضجرون ان تأخرت مستحقاتهم المالية ولا يجأرون بالشكوى ولا يتمردون ان لم يستلموها وفوق ذلك فهو لاعب على خلق وفى قمة الانضباط يحرص على الحضور الى التدريبات فى الزمان والمكان المحددين ودائما ما يكون أول الحضور ويؤدى بقوة وحماس دون ان يلتفت الى موقعه فى التشكيل ويجد الحب والتقدير من جميع زملائه لدماثة خلقه.

# الآن فنيا وبدنيا ومن جميع النواحى كما أثبتت المباريات الأخيرة يتفوق جيناريو على الكاميروني مكسيم لهذا نرى اتاحة الفرصة للحارس جيناريو فى مقبل المباريات خاصة الجولة الافريقية القادمة أمام الموانئ ليصل الى قمة المستويات فى الحراسة ويجبر مكسيم على الاجتهاد لاستعادة مستواه.

غيض

# المستوى الذى قدمه لاعبو هلال السودان أمام الخرطوم الوطنى عصر أمس الأول يستحق الثناء والتقدير فقد بذلوا واجتهدوا رغم الرهق والارهاق من وعثاء السفر وحصدوا الفوز عن جدارة من أمام فريق قوى ومتمرس.

# يبدوا ان لجان الاتحاد بدأت مبكرا تسترق السمع لما يكتبه اعلام نجمة المسالمة السالب من خطل وافتراءات وأكاذيب ودجل وتخشاه لهذا أجبرت الهلال على أداء مباراة الخرطوم دون ان ينال لاعبوه قسطا من الراحة بعد رحلة العودة من توغو وأداء جولة الذهاب الأفريقية أمام الموانئ التوغولى.

# مبروك لقيثارة الكرة السودانية هيثم مصطفى وهو يتفوق كمدير فنى للأهلى الخرطوم ويحقق فوز مستحق على نجمة المسالمة ومدربها مازدا.

# لكن بأمانة يا صلاح نمر أخوى للآن ما قادر أتخيل ولا أصدق حكاية انك تطير فى الهوا وتنوم لى مهاجم الأهلى فى ضهرو وتقع على قنقوسك.

# غايتو كان شافوك الخبراء الأمريكان بعملوا منك صاروخ وللا ريسيفر

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد