صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حارس الشبيبة: تعافيت من الإصابة وجاهز للمشاركة أمام المريخ

46


طمأن عبد القادر صالحي حارس مرمى شبيبة القبائل الجزائر جماهير فريقه على تعافيه من الإصابة بالتواء في الكاحل وعودته للتدريبات من خلال معسكر الفريق الحالي بفرنسا ومن ثم المشاركة بصورة طبيعية في لقاء المريخ السوداني في التاسع من اغسطس المقبل في ذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال.
وكشف صالحي أنهم يعلمون جيداً أن مهمتهم أمام المريخ لن تكون سهلة لكنهم سيبذلون قصاري جهدهم لقيادة الفريق للصعود للجولة الثانية من المسابقة.
وأوضح صالحي أنه تعافى من الإصابة وسيتدرب منفرداً على أن يلحق بالمجموعة الأسبوع المقبل مشيراً إلى إن الإصابة التي تعرض لها ليست خطرة وتعافى منها سريعاً.
ووصل عبد القادر صالحي مباراة المريخ بأنها معقدة لكنهم سيدافعون بقوة عن فرصهم في التأهل للمرحلة المقبلة من المسابقة.
وتحدث صالحي عن ابتعاد فريقه عن ملعبه بمدينة تيزي اوزو وإقامة المباراة بملعب بيجايا مبيناً أنه واثق من امتلاء الملعب بالجماهير ضد المريخ وأن تقوم الجماهير بمؤازرتنا أمام بطل السودان.
وكشف صالحي أن فريقه يطمح للذهاب إلى مراحل بعيدة في النسخة الحالية من دوري الأبطال ولذلك يجب عليه القتال في مباراتي المريخ حتى يتمكن من التأهل ومن ثم التفكير في المراحل المقبلة بعد ذلك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد