صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حارس المريخ: خسرنا شوطًا وقادرون على التعويض في ام درمان

77

نجد

اعتبر حارس المريخ منجد النيل أن فريقه لم يكن في أفضل حالاته وقبل الخسارة خارج قواعده مشيرًا إلى أن الفريق فقد جهود عدد كبير من اللاعبين ولكن المريخ بمن حضر.

واعتبر منجد أن الخسارة قابلة للتعويض وقال: خسرنا جولة أو شوطًا وأمامنا 90 دقيقة سنعوض فيها بمشيئة الله.

ورأى منجد أن الخروج المبكر لمحمد الرشيد وضياء أثر على الفريق لأنه أفقد الجهاز الفني فرصة الاستفادة من التغييرات معتبرًا أن النعسان والتكت اجتهدا بشدة ووفقا كثيرًا.

وأشاد منجد بأداء أبوعشرين مؤكدًا أنه قدم مباراة جيدة مع زملائه المدافعين وقال: كان أبوعشرين فريقاً بحاله قدم مباراة جيدة ستظل عالقة في الأذهان، واعتبر أن ثبات حارس المرمى أدى لثبات خط الدفاع والاطمئنان إلى كل الكرات المرسلة تجاه المرمى حتى وأن كانت تمتاز بالصعوبة، واعتبر منجد أن المريخ أمامه فرصة طيبة للظهور في المباراة النهائية في مباراة أم درمان مطالباً الجماهير المريخية بالتدافع والتحضير والتجهيز الكافي لهذه المباراة حتى يتم دعم اللاعبين بالأصوات التي تبث الحماس في نفوس لاعبي المريخ، مؤكداً أنهم زاد المعركة وأن المباراة هي مباراة جماهير في المقام الأول ومن ثم يأتي دور اللاعبين الذين أدوا الشوط الأول بعيداً عنهم وخارج الديار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد