صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حارس برشلونة خارج مباراة ألافيس.. وميسي يعود

21

استبعد حارس برشلونة، الألماني مارك أندريه تير شتيجن من قائمة الفريق لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم، السبت، بسبب “شد في العضلة نصف غشائية بساقه اليمنى”، حسبما أعلن الجهاز الطبي للنادي الكتالوني.

واستعاد لويس إنريكي، المدير الفني للبارسا، في المقابل، كل من نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأندريس إنييستا، والفرنسي جيريمي ماثيو، الذين حصلوا على الإذن الطبي، وانضموا لقائمة الفريق لمباراة اليوم.

ورغم حصوله على الإذن الطبي، استبعد البرتغالي أندريه جوميش من القائمة بقرار فني، على غرار سيرجي روبرتو، وقد يستدعيهما المدرب لأول مباراة في دوري الأبطال الأوروبي يوم الثلاثاء المقبل أمام سلتيك الاسكتلندي.

وشملت قائمة البرسا لمباراة ألافيس باكو ألكاسير، الذي تم تقديمه أول أمس، الخميس، كلاعب جديد في صفوف الفريق الكتالوني خلال المواسم الخمسة المقبلة، وقد يحظى مساء اليوم بأول مشاركة رسمية له مع برشلونة.

وتضم قائمة اللاعبين الـ18 الذين استدعاهم إنريكي كلا من: سيليسين، وماسيب، وأليكس فيدال، وأومتيتي، وبيكيه، وماسكيرانو، وجوردي ألبا، وديني، وسيرجيو بوسكيتس، وإنييستا، وراكيتيتش، وأردا، ودنيس سواريز، ورافينيا، وميسي، ولويس سواريز، ونيمار، وألكاسير.

img-kooora-com

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد