صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حارس مرمي يتسبب في حدوث اشتباكات عنيفة واطلاق بمبان باستاد جبل اولياء

19

شغب4

جبل اولياء: (كورة سودانية) تسبب حارس التريعة جبل اولياء في فقدان فريقه الفرصة المنافسة علي لقب الدوري لمصلحة النسور بعد ان استقبلت شباكه هدفاً تعادليا في الزمن القاتل من المباراة بخطأ كبير منه في مباراة فريقه امام السليمانية كما تسبب في حدوث هرج ومرج واشتباكات بين الجماهير واللاعبين والاجهزة الفنية للفريقين واطلاق بمبان كثيف لتفريق الجميع عقب نهاية المباراة بعد ان ركض لمسافة طويلة لاعتداء علي لاعب السليمانية في منظر غير رياضي ليتدافع الجميع داخل الملعب كما تم حصب الملعب بالحجارة وسط متابعة رئيس وسكرتير اتحاد الكرة بجبل اولياء واعضاء اللجنة الادارية.

يذكر ان اللقاء انتهي بالتعادل بهدف لكل احرز للتريعة رحمة الله الهادي وللسليمانية ماهر عبد القادر في الدقيقة 46 من الشوط الثاني وطرد الحكم اللاعب عبد القادر الصادق ادار اللقاء الحكم نصر الدين السني بمستوي جيد عاونه حامد احمد حسن ومعتصم فضل ودالعرب وعبد الله موسي حكم رابع ليرتفع التريعة برصيده الي 28 نقطة والسليمانية الي 15 نقطة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد