صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حاكم اقليم النيل الازرق يلتقي مجلس ادارة نادي النهضة

64

حاكم اقليم النيل الازرق يلتقي مجلس ادارة نادي النهضة

الدمازين : راشد المرير

التقي الفريق احمد العمدة حاكم اقليم النيل الازرق بمكتبه امس الاحد مجلس ادارة نادي النهضة الدمازين ممثل في القطب الرياضي نادر السني والاستاذ محمد خضر الصديق الامين العام للنادي وعبد القادر محي الدين امين مال النادي.
قطب النادي نادر السني اشاد بدور الحاكم واسهاماته للرياضة ، ووقفته مع نادي النهضة خاصة في المباراة الاخيرة باستاد الدمازين ، واشار السني للادوار التي قدمها نادي النهضة الاجتماعية والرياضية في المجتمع والتي ساهمت في رتق النسيج الاجتماعي ودعم السلام والاستقرار .
الامين العام محمد خضر الصديق ابان الادوار التي تلعبها الرياضة في المجتمع والتي تحتاج بشده لدعم حكومي لتطلع بأدوارها واضاف ان فريق النهضة تواصل مع الرياضيين عبر التمارين الاعدادية بقنيص شرق والرصيرص وحي الامتداد وكانت صورة جسدت التعايش السلمي بين الكل ، متمنيا دعم اكبر للاندية بشكل عام والاندية الممثلة بشكل خاص حتي يتحقق هدف الصعود للممتاز.
الفريق احمد العمدة بادي حاكم الاقليم قال إن اهل النهضة ادوارهم الاجتماعية مشهودة ومعروفة للكل وفريق النهضة يمثل الاقليم بشكل ممتاز رغم غياب الدعم عنه واشار الى اهتمامه المتعاظم بكل الاندية في النيل الازرق وماتلعبة الرياضة من ادوار ايجابية ومهمة في المجتمع مشيدا بما تحقق في الفترة السابقة متمنيا تقدم الاندية الممثلة في المنافسات القومية بشكل عام وفريق النهضة بشكل خاص.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد