صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حالة إعدام أخرى

42

اللعب على الورق

جعفـــر سليمـــان

حالة إعدام أخرى

· سبق لشداد أن أعدم موهبة اللاعب الفذ والمدرب الحالي فاروق جبرة بقرار جائر لم يراع أي جانب من الجوانب الأنسانية بدعوى فرض الأنضباط وما شابه من إدعاءات فارغة تدحضها حالات الأنفلات بإتحاده، بل في مكتبه، وما تحرك النائب العام هذه الأيام لتفتيش الأتحاد بعد ظهور شبه فساد يتم التحقيق فيها إلا تأكيد على الفوضى التي تضرب الأتحاد إبتداء من مكتب الرئيس.
· وبذات الإدعاءت الكاذبة، أستلت سكين وذبح بها النجم الأول بالمريخ في هذه الفترة المهاجم الكبير بكري المدينة، بعد أن قررت ضمائر ميته لا تخشى الله، إيقافه لفترة تمتد لعام ونصف بعدها لن يفكر بكري في لعب كرة القدم وبالتالي فقدان مصدر كسب عيشه بسبب تلك الضمائر السوداء الميته.
· عندما اعدمت موهبة فاروق جبرة وعجل شداد برحيله، مستندا على تواطوء الطاغية السابق عمر البشير الذي لم يكن يخشى الله في عباده، ثارت ثائرتنا جميعا، جمهور واعلام وإدارة ولم يكن ذلك كافيا لرفع الظلم على اللاعب الكبير والمؤثر وقتها فاروق جبرة لتنتهي أيامه في الملاعب بجرة قلم من قلب أسود أدمن الفشل والإنتقام من كل الناجحين!
· الآن تثور ثائرتنا .. والجميع يسخط ويتعالى الغضب، وهناك دعوات للأعتصام والتظاهر أمام مكاتب هذا الطاغية، والمطالبة بإزاحته ورد الظلم عن بكري المدينة، ومن قبل تخليص الكرة السودانية منه ومن الأذى المتواصل الذي يلحقه بها دون أن يطرف له جفن.!
· ترى هل تمر واقعة إعدام موهبة بكري المدينة كما مرت من قبل واقعة إعدام موهبة النجم السابق فاروق جبرة، وهل تكون ردة فعل أهل البيت المريخي فقط أحاديث غاضبة بمواقع التواصل الأجتماعي ودعوات محدودة من بعض (أهل الوجعة) للتظاهر ضد الإتحاد ورئيسه المتهم علنا بالفساد.!!
· إن مرت هذه الواقعة أيضا بعد أيام من الغضب، فإننا نبشر بالمزيد من الإستهانة بالمريخ ومقدراته، ونعلن على الملأ أن نادي المريخ صار نادياً مستباحاً تلعب به الأيادي القذرة كيفما شاء له لأن في نهاية الأمر كل ردة الفعل لا تتعدى مساحات غضب تنتهي مع مرور الأيام!!
· كنا سنخاطب مجلس المريخ، وندعوه أن يتقدم صفوف الرفض المريخي لهذا الترصد البغيض، ولكن من أين لنا بمجلس يشرف المريخ ، مجلس محترم، يتسطيع أن يقول لكل ظالم يريد النيل من المريخ .. حسبك!!
· إن كانت هناك ثورة ضد الظلم، وتحرك جماهيري لرد الظلم عن المريخ وعن لاعبيه، فإننا نرى بدايتها بكنس كل مظاهر الخنوع والخضوع لكل ما يمس المريخ، وطرد كل المتلاعبين به وبتأريخه فوراً وبلا رجعة!
· نعم .. يجب أن تبدأ جماهير المريخ حملة الزود عن ناديها وتأريخه وإرثه ومقدراته بإبعاد الشلة الفاشلة التي نثق أنها الأن ترقص طرباً لأيقاف بكري المدينة الذي لا يريدون رؤيته بالديار المريخية ويبحثون عن سبل إخراجه منها، وقد أتتهم الفرصة على طبق من ذهب!!
· شداد ولجنة الترصد التي أصدرت بحق بكري المدينة عقوبة لا إنسانية، تأتي ثانيا من أهداف جماهير المريخ لحماية ناديها، ونرى أنه وفي المقام الأول يجب أن يطرد من يخنوقنه الآن وفوراً وبعدها ستبدأ حملة تطهير وحماية للمريخ غير مسبوقة لرد الظلم عنه مهما كانت المخططات الدنيئة التي تظهر كل وقت وآخر.! ٍ
· سادتي .. صراحة نخشى أن يكون الغضب العارم وسط القاعدة المريخية .. لا تتعدى مساحته شاشات الأجهزة النقالة، وأن تنتهي قصة بكري المدينة بذات السيناريو الذي إنتهت به قصة فاروق جبرة ..وهذا لعمري قمة الخزي والعار لكل من يشجع ويعشق هذا النادي.
في نقاط
· سنقف مع الجهات العدلية التي تبحث عن ملفات الإتحاد السوداني المشبوهة، وسندعمها من أجل كشف الأقنعة وليعرف الجميع أن وراء تلك الأقنعة المثالثة وجوه مشوهة ظلت تخدع الجميع.
· وسندعم كل المجهودات التي يبذلها الخلص من أبناء المريخ .. من أهل وجعته من أجل إنهاء كابوس شلة الفشل التي تسيطر على النادي الآن.!
· لن نرضى ولن يقبل جمهور المريخ أن يكون المال الذي يصرف على المريخ وعلى قلته من شخص يقبع خلف القضبان ومواجهة بتهم لم يستطيع حتى الآن ردها عنه!
· من العار علينا أن يدار المريخ بأموال غير معروفة المصادر!!
· ومن العار أن تواصل شلة الفشل عملها بدار النادي ومكتبه التنفيذي بعد اليوم!
· جاء في الأخبار أن مجلس المريخ يفكر في إقالة أكرم خيري!!
· ولكن هل يستطيع رفاق عمر محمد عبد الله .. إقالة مساعد مدير الكرة .. أنس!!
· أكرم خيري جزء من منظومة عمل فاشلة ..ومعاونه الذي يفرضه بعض كبار اللاعبين على الجميع يشاركه الفشل!!
· فهل يقال أكرم كما جاء في الأخبار .. ويترك أنس!!
· الإجابة عند رفاق عمر محمد عبد الله عضو المجلس.
· لك الله يامريخ!
· سبق للمدعو مدثر خيري أن بعث بعبارات إطمئنان لجمهور المريخ مؤكدا أن بكري المدينة لن يعاقب ولن يتوقف كل تلك الفترة.!
· طبيعي لمن افقد المريخ اللاعب شرف الدين شيبوب ولمن وقف ضد المريخ في شكواه العادلة للمحكمة الرياضية أن يفشل في الوفاء بوعده في كل قضايا المريخ!!
· من أين أتى هؤلاء!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد