صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حالة سخط واستياء من قبل ملاك الخيول تجاه المجلس الاعلي للشباب والرياضة ..

80

 

.. حالة من السخط والاستياء والتذمر ظلت تلازم ملاك الخيول تجاه المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم وذلك علي خلفية ايقاف نشاط نادي العاصمة لسباق الخيل والمحاولات التي يقوم بها المجلس الاعلي لهدم الاستقرار الذي ظل ينشده النادي لاكثر من خمسة عشرة عاما .. وتفيد المعلومات ان الوزيرة حنان حاكم الامين العام للشباب والرياضة بولاية الخرطوم تعكف بصدد تعيين لجنة تسيير للنادي تضم شخصيات بعيدا عن اروقة النادي وهذا ما رفضه ملاك الخيول والاعضاء .. في خطوة تشير اتهامها بزعزعة الاستقرار ومحاربة وابعاد المجلس السابق للنادي الذي قدم مواسم ناجحه نالت الرضا والاشادة والثناء من جانب ملاك الخيول ومحبي وعشاق رياضة سباق الخيل ..حيث ظل نادي العاصمة لسباق الخيل مؤمنا بالممارسة الديمقراطية منذ التاسيس في عام ٢٠٠٧ حيث تعاقبت عليه خمسة مجالس ادارة بتوافق جميع اعضاء الجمعية بدون تدخل من اي طرف .. ولكن علي ما يبدو ان المجلس الاعلي للشباب والرياضة يسعي لتحقيق اجندة اخري لمصلحة بعض الاشخاص تهدف نحو هدم الاستقرار واحداث الفوضي بالنادي وذلك من واقع القرارات والاساليب الغريبة التي ينتهجها المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم تجاه نادي العاصمة ادت الي ايقاف النشاط وعمل مجلس الادارة عن طريق المفوضية ..

* نتيجة لجنة التحقيق

تسال ملاك الخيول عن نتيجة لجنة التحقيق التي كونتها المفوضية بتوجيه من المجلس الاعلي للشباب والرياضة في مخالفه واضحه بشان عضوية النادي والتي باشرت عملها لاكثر من ثلاثة اسابيع دون ان تصدر قرارا والذي تاكد ضمنيا سلامة موقف مجلس الادارة من الاتهامات والطعون المقدمة من بعض الاعضاء تجاه العضوية ..ولكن كل المؤشرات توحي ان هناك مخطط يسعي اليه المجلس الاعلي للشباب والرياضة داعم لرفض قيام الجمعية العمومية للنادي والاجبار علي لجنة التسيير في الوقت الذي استلمت المفوضية الولائية كافة الخطوات المتعلقة بقيام الجمعية العمومية للنادي التي تضمنت كشوفات العضوية والميزانية بعد انتهاء فترة مجلس الادارة السابق في منتصف ديسمبر الماضي …

* رفض لجنة التسيير ..

تمسك المجلس الاعلي للشباب والرياضة باعلان لجنة تسيير تضم اعضاء من خارج النادي ربما ادت الي تفاقم الامور داخل النادي بشكل اكبر خاصة وان هنالك موامرات وتدخل سافر يحاك من خارج النادي يمارس ضغوط يرفض قيام الجمعية العمومية لنادي العاصمة حتي لا يتسني له بالمشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لسباق الخيل المزمع انعقادها في مارس القادم ..

* ظلال سالبة ..

بكل تاكيد سيدفع المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الثمن غاليا وسيرمي بظلالها السالبة في حالة اتخاذ قرار دون ان يجد توافقا من قبل اعضاء النادي وسيسهم في تعقيد الازمة مجددا وسوف يصبح اشبه بما يحدث داخل نادي الخرطوم لسباق الخيل ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد