صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حبيب الله المحفوظ رئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين يشيد بعمومية الإتحاد العام ويهني معتصم جعفر

119

رئيس هيئة قطاع البراعم الناشئين حبيب الله قدم الدكتور حبيب الله إبراهيم المحفوظ رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم التهانى والتبريكات لمجلس إدارة الإتحاد السودانى لكرة القدم المنتخب برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم الذي أعيد إنتخابه لدورة ثانية برفقة الأستاذ الطريفي الصديق في منصب نائب رئيس الإتحاد والمحامى مجدى شمس الدين في منصب السكرتير العام والأستاذ أسامة عطا المنان في منصب أمين المال ونجاح الجمعية العمومية للإتحاد التى أقيمت بتاريخ 27 يوليو الجاري وأشاد بالأجواء الديموقراطية التى تمت فيها الجمعية كتأكيد كبير على ديموقراطية وأهلية الحركة الرياضية.

وأكد الدكتور حبيب الله المحفوظ تعاون هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب مع مجلس إدارة الإتحاد السودانى لكرة القدم لتحقيق الأهداف المشتركة ودفع العمل المشترك بين الطرفين في مجال البنيات التحتية وتأهيل الكوادر الفنية والمنتخبات الوطنية المختلفة وقال سنتعاون مع الإتحاد بلا حدود.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد