صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حتى لا نفقد الدعم الجماهيري في معركة السبت

30

الممشى العريض

خالد ابوشيبة

حتى لا نفقد الدعم الجماهيري في معركة السبت

مع إقتراب موعد الملحمة الكروية الفاصلة التي تجمع سيد البلد وكبيرها وزعيمها وممثلها الأوحد في البطولة القارية بفريق النجم الساحلي لازال التركيز كله منصب على اللاعبين والجهاز الفني والتحكيم مع تجاهل واضح لأمر اللاعب المهم والذي بدونه لن يتمكن الفريق من تحقيق الإنتصار وأعني هنا الجماهير التي تواجه عقبة كبرى قد تدفع الكثير منها إلى الإحجام عن حضور المباراة من داخل الإستاد مما قد يضعف المؤازرة المرتقبة علاوة على دخل المباراة.

المواجهة تقام في التاسعة مساء وهو توقيت مزعج مع الأخذ في الإعتبار برودة الطقس المتزايد هذه الأيام وأزمة المواصلات وللأسف الشديد لا أحد من المسؤليين بالنادي قد تطرق لهذا الأمر المهم ولان هنالك متسع من الوقت وبالإمكان التدارك نناشد الأخوة في مجلس الإدارة أن يضعوا في إعتبارهم هذه المشكلة ويعملوا على حلها ليساعدوا الجماهير الهلالية لأداء مهمتها على أكمل وجه وذلك بالتنسيق مع مناديب لروابط المشجعين في ارجاء العاصمة المثلثة من جهة وهيئة مواصلات الخرطوم من جهة اخرى لتسيير بصات تتولى مهمة الترحيل (من وإلى) في موعد محدد وأماكن يتم تعينها وإن كنا نرجو ذلك من مجلس الإدارة فإن الجهة المعنية بشكل مباشر هي الرابطة المركزية التي عليها أن تتولى هذه المهة بإعتبار أن ذلك من صميم مهامها ومسؤلياتها.

المباراة مباراة جماهير بإمتياز كما قال المصري حمادة صدقي الذي يعول كثيرآ على الجماهير لحسم المواجهة وتأكيد العبور وجماهير الهلال ظلت تشكل نصف قوة الفريق في كل المواجهات التنافسية الصعبة التي يحتضنها الملعب الأزرق وكل الفرق التي تتازل الهلال هنا تضع الف حساب لجماهيره وتعتبرها عقبة كبيرة أمامها وحتى لا نفقد الجماهير عشية السبت ينبغي أن نسهل لها مهمة الحضور إلى الاستاد وفي ظني انها ليست بالمشكلة الصعبة.

إننا نأمل في حضور غير مسبوق للجماهير في مواجهة السبت يساعد الأزرق في تخطي عقبة النجم ومبكرآ نناشد الجماهير بالإلتزام الصارم بموجهات (الفيفا) باللوائح والقوانيين وعدم تجاوز الخطوط الحمراء مهما كانت الدوافع ومهما كان حجم الظلم وحجم الغضب ونعني بالخطوط الحمراء إستخدام الشماريخ وقذف الملعب بالحجارة وقوارير المياه ومحاولة الإعتداء على الحكام ونذكر الجماهير بأن الكاف بالمرصاد وقد ظل الهلال يدفع الثمن غاليآ لمثل هذه التفلتات عقب كل مباراة أفريقية ونتمنى في الختام أن تلتزم الجماهير بدورها التشجيعي لتساهم في صناعة النصر من المدرجات.

للهلال رب يحميه وشعب بالمهج والأرواح يفديه.

أرفع رأسك . . . إنت هلالابي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد