صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حجازي: الهلال نجح في تخطي أصعب مهمة بالرغم من البداية الخاطئة .. والوقت للعمل من أجل الفوز بالقمة

25

أعرب المدرب محمد الفاتح حجازي عن سعادته بالإنتصار الصعب والمهم الذي حققه الهلال على حساب الخرطوم الوطني بهدف دون مقابل، جاء ذلك خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الامس حيث أشاد بالجهد المبذول من جانب اللاعبين في المواجهة الصعبة التي خاضها الفريق في ظل ظروف الغيابات سواء بداعي الإيقاف أو الإصابات، وأكد حجازي بأن الوقت للعمل خصوصاً وأن ساعات قليلة تفصلهم من مواجهة الديربي الحاسمة للمسابقة المحلية، مشيراً إلى أنهم سيركزوا في الفترة المقبلة على إجراء جملة محاضرات لمزيد من التركيز الذهني والمعنوي كما أوضح بأن الفريق على الصعيد الفني يحتاج لبعض التمارين قبل مواجهة المريخ.
وأضاف حجازي قائلاً: حتى وإن كانت بدايتنا لمباراة الخرطوم بتشكيلة خاطئة فإن التبديلات تُجرى لتصحيح الأخطاء ومواكبة التغير في التكتيك، حققنا الأهم أمام الخرطوم الوطني كما لعبت جماهير الهلال دور فعال في تحقيق الإنتصار بوقفتها القوية، وبهذه الروح سنقدم أفضل اداء في مباراة القمة التي سنلعبها وفقاً لجزئيات معينة وتفاصيل دقيقة.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد