صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حجازي مدرب الهلال: تجاوزنا الإحباط .. واللاعبون قدموا مباراة كبيرة

53

أكد المدرب محمد الفاتح رضائه عن اداء الهلال امام الشرطة القضارف بنسبة (60)% مشيراً إلى أن الأهم بالنسبة له تجاوز الإحباط عقب التعادلات الأخيرة بمسابقة الممتاز، وأشار حجازي إلى أنه سعى لإراحة بعض العناصر في ظل الارهاق والبرمجة الضاغطة لمباريات الممتاز، مشيدا بأداء اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة رغم مشكلة إهدار الفرص أمام مرمى الخصم.
كما أعرب حجازي عن ثقته في قدرته الشخصية كمدرب بنادي الهلال في توظيف اللاعبين بالشكل المثالي داخل الملعب ليرتقي بالهلال في المكان الافضل، أما بخصوص الإستراتيجية التي لعب بها مباراة الشرطة القضارف فأفصح قائلاً بأن التدريب إبتكار في تغير طريقة اللعب وفقا لإسلوب الخصم، مبيناً بأنه لعب امام الشرطة بطريقة تختلف عن مواجهة حي العرب بورتسودان؛ وفي هذا الإطار اوضح حجازي بأنه ورغم الانتقادات التي وجهت له بشأن مشاركة الصادق شلش في خط الهجوم كرأس حربة صريح إلا أنه كان اكثر إصرار على ذلك لأنه يعرف إمكانيات شلش منذ فترة طويلة وسبق له أن دربه بالفاشر قبل سنوات، وإعتبر أن الهدف السريع منح اللاعبين راحة تامة وخلصهم من الضغوطات وقد كان هنالك بناء للهجمات من الخلف نحو الهجوم.
وواصل المدرب محمد الفاتح حديثه بالمؤتمر الصحفي قائلا: اداء الهلال في الشوط الاول كان افضل بعد أن حررنا الطاهر الحاج لتأدية ادوار هجومية، وقد لعبت الشرطة بمهاجم واحد وسهل ذلك من مهمتنا بشكل كبير، وفي الشوط الثاني حرمنا الشرطة القضارف من ميزة الضغط الهجومي وفرضنا رقابة على تمريرات ألوك اكيج.
وختم حجازي حديثه بالتأكيد على أن هنالك مواجهات مهمة تنتظر الهلال بمسابقة الدوري الممتاز لا مجال للتفريط فيها، مشيداً بوقفة الجمهور القوية ومجلس الإدارة بقيادة الدكتور أشرف الكاردينال الذي كان له الأثر الكبير والفعال في إنتصار الهلال.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد