صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حداثة: كنا نستحق الفوز على المريخ

24

تحسر الكابتن ياسر حداثة المدير الفني للأمل عطبرة على تفريط فريقه في نقطتين بالتعادل سلبياً أمام المريخ مساء السبت على ملعبه بامدرمان مبيناً أن فريقه كان الأفضل طوال الشوطين وكان قريباً من تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لولا سوء الطالع الذي حال دون وصول مهاجمينا لشباك المريخ في أكثر من فرصة سانحة أمام المرمى وقال حداثة: لعبنا باستراتيجية واضحة وهي قفل المساحات على فريق المريخ لاننا نعرف ان لاعبي المريخ لو حصلوا على المساحات سيشكلون خطرا كبيرا علينا وسيصلون الى شباكنا واعتقد ان استراتيجيتنا نجحت خلال مجريات المباراة بصورة كبيرة، لا لاعبي الامل قدموا مباراة كبيرة واستبسلوا امام المريخ دفاعا وهجوما وفي النهاية هذه كرة القدم يمكن ان تجتهد كثيرا ولا تحقق الانتصار وذكر حداثة أن الأمل يمضي في الطريق الصحيح واعداً بظهور أفضل للفريق في بقية مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. تكتيفه يقول

    ياهو الفضل…فوز شنو يا ابوفوز انت… ما فضل ليكم الا تجيبوا عكاكيز و سواطير و تدقوا اللعيبه و الجهاز الفني.. ياخ انت لما كنت لاعب ياها كورتك… شكل و ضرب و نبذ و اهو واصلت في نفس الخط و انت مدرب… يا ريت حماسكم الامس دا تلعبوا بيه قدام كل الفرق…عشان ما تهبطوا علي الاقل

  2. السما الاحمر يقول

    هو انت لعبت كورة عشان تفوز ..بالله خليتو للمصريين شنو ..وبعدين دي جزارة ما كورة وارجع لشريط المباراة وانت عملتها غابة وطايح في خلق الله زي … انه الحقد على المربخ لكن من يقول الحقيقة في زمن صلاح صالح والذي نشكوه لرب السما.

  3. عمر يقول

    الحكم مفروض يطرد نص فريقك ياحداثة , زي ما قال تكتيفة بعد وصلت الخمسين سنة مفروض تعقل شوية وتبطل حركات المراهقين دي .
    الحكم صرف ضربتي جزا ء الاولي حرقة واضحة من الحارس والثانية كرة محمد عبدالرحمن في يد مدافع الامل .

  4. محمد يقول

    * يا أخى حداثه، أختشى شويه، و لو مره واحده!..الإستراتيجيه و الأسلوب الذى لعب به االأمل لم يكن يوحى لأى مشجع عادى، بأن الأمل كان يستهدف الإنتصار إطلاقا!..أفضل نتيجه إستهدفها الأمل طيلة زمن المباراة هى التعادل، و حدث مع تهانينا لكم!!
    * لا أريد أن أتحدث عن “تحكيم و ضربات جزاء و سوء سلوك لاعبين و مشرفين على الفريق”!..لكنى أنصحك يا أخى، أن تتحلى بالروح الرياضيه و تلتزم مبادئ اللعب النظيف!..و أن تتخلى عن سلوكيات و هيجان و إنفعالات مدربى روابط الأحياء و الحوارى!..فأنت الآن فى “البطوله الوطنيه الأولى”، و قدوه للاعبى “الفرق” التى تشرف عليها، كما و أنك و تعكس وجه “الوطن” إفتراضا!
    * فعليك مراعاة ذلك، مع تقديرى،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد