صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حرب الهاشتاج تشتعل بين جماهير ريال مدريد وصحيفة سبورت

22

اشتعلت حرب الهاشتاج بين جماهير ريال مدريد وصحيفة سبورت المقربة من برشلونة الإسباني بسبب أحقية أي من الملكي أو البلوجرانا بالفوز بمسابقة الدوري هذا الموسم.

وكانت بداية الحرب بعد أن انتهت مباراة برشلونة وفياريال بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما حيث رأت الجماهير أن البلوجرانا لا يستحق التعادل وان التحكيم وقف حائلا أمام تعرضه للهزيمة أمام الغواصات الصفراء.

وأطلق عدد من جمهور ريال مدريد هاشتاج يوثق ما تعرض له فياريال من ظلم فيما حصل برشلونة على نقطة غير مستحقة وكان عنوانه ” Ligarobada#” وترجمتها “ليجا مسروقة”

وفي المقابل انتهزت صحيفة سبورت التي تنطق بلسان حال برشلونة الفرصة للرد على ما قام به جمهور ريال مدريد وأطلقت هاشتاج ” Ligamerecida# ” وتعني “ليجا مستحقة” في دلالة على أن المسابقة يستحق البلوجرانا الحصول عليها بلا منازع.

ونشرت صحيفة سبورت الهاشتاج على صدر غلافها من أجل الاستمرار في الدفاع عن برشلونة أمام الهجمات التي يتعرض لها.

كذلك لجأت الصحيفة إلى استخدام الاستفتاء من أجل الحصول على مزيد من الدعم أمام الهجمات التي يشنها ريال مدريد حيث أطلقت استفتاء يضم سؤالا واحدا كان “هل كان للحكام دور في حسم برشلونة لمسابقة الدوري الإسباني؟”

وكانت النتيجة بنسبة 80% تؤكد أن برشلونة يستحق الحصول على مسابقة الدوري بلا منازع فيما رأى 20% أن التحكيم لعب دورا في جلب اللقب إلى البلوجرانا هذا الموسم.

 

حرب الهاتشاج

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد