صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حزن ودموع في ماراثون الشهيد أحمد الخير في خشم القربة

298

وسط دموع طلاب مدارس خشم القربة
مشاركة غير مسبوقة في ماراثون الشهيد أحمد الخير

كسلا: كورة سودانية
في اطار احتفالات البلاد باستقلال السودان من داخل البرلمان، والذكرى الاولى لثورة ديسمبر، أقيم بمحلية خشم القربة ماراثون الشهيد الاستاذ أحمد الخير، بمشاركة جميع محليات ولاية كسلا، وتقدم الحضور الأستاذ ياسين الحاج قيلي مدير عام وزارة التربية والتوجية المكلف، وممثل لوالي ولاية كسلا المكلف سعادة اللواء محمود بابكر محمد همد والذي رعي هذا الماراثون، بالاضافة الي المهندس جرنوس مدير الادارة العامة للشباب والرياضة بالولاية وقائد الفرقة بخشم القربة سعادة العقيد شرطة مصطفى، وشهد الماراثون تقديم طابور عرض للقوات المسلحة، وسط حضور تلاميذ مرحلة الاساس وطلاب الثانوي، وقوى الحرية والتغيير وتجمع المهنيين، ومن نتائج السباقات المختلفة:
منافسة تلميذات الاساس
احرزت مريم ابوالقاسم المركز الاول من مدرسة (أم المؤمنين) والميدالية الذهبية، المركز الثاني حكم عبدالخالق المركز الثاني من مدرسة (خديجة بنت خويلد) والميدالية الفضية، المركز الثالث ناهد حماد من مدرسة (خديجة بنت خويلد) والميداليات البرونزية.
مسابقة التلاميذ
المركز الاول رامي يونس والميدالية الذهبية من مدرسة (مصعب بن عمير)، المركز الثاني سيف الدين محمد والميدالية الفضية من (مدرسة ابوعبيدة)، والمركز الثالث عبد النبي حامد والميدالية البرونزية من مدرسة (الحامية).
مسابقة طلاب الثانوي:
أحرز المركز الاول آدم اسماعيل والميدالية الذهبية من (المدرسة القديمة)، والمركز الثاني عثمان آدم والميدالية الفضية من مدرسة (المنار)، ومحمد اسحق الميدالية البرونزية من مدرسة (الشهيد أحمد الخير).
مسابقة الشباب
أحرز المركز الاول المعز شريف والميدالية الذهبي من مدرسة (سيتيت)، والمركز الثاني عثمان أحمد من مدرسة (الاوائل)، وسليمان يحيى المركز الثالث والميدالية البرونزية.
مسابقة الكبار
الاول المتسابق مرتضى سعيد والميدالية الذهبية من (الدفاع الجوي)، والثاني موسى التوم والميدالية الفضية من (الدفاع الجوي)، والثالثة ميقا ياسر والميدالية البرونزية من (المهندسين).
النتيجة العامة للفرق والمدارس:
المدرسة الأولي خديجة بن خويلد (اساس)، الثانية الحامية بنين (ثانوي)، الثالثة الاوائل الخاصة (ثانوي)، وفي الختام تم منح أسرة الشهيد أحمد الخير كأس الماراثون.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد