صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسام البدري يغادر الأهلي في تصرف لا يليق بأبناء النادي الأهلي

41

حسام البدري

أعلن الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الثلاثاء، انفصاله للمرة الثانية عن مدربه حسام البدري قبل أقل من موسم واحد على عودته لقيادة الفريق، كما قرر تصعيد مساعده محمد يوسف لتولي منصب المدير الفني حتى نهاية الموسم.
وأكد النادي عقب اجتماع للجنة الكرة بحضور رئيس النادي حسن حمدي، ونائب الرئيس محمود الخطيب، مدير قطاع كرة القدم هادي خشبة، ومدير الكرة بالفريق الأول سيد عبد الحفيظ، أن هذا التصرف “لا يليق بأبناء النادي الأهلي”.
وعبر أكثر أندية مصر فوزا بالألقاب في بيان بموقعه على الإنترنت عن أسفه الشديد لما سماه “التصرف غير المسؤول من الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي لتركه الفريق قبل نهاية الموسم”.
ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الأولى للدوري برصيد 24 نقطة، ويليه إنبي في المركز الثاني بـ22، علما بأن للأهلي مباراة مؤجلة.
وكان نادي أهلي طرابلس الليبي أعلن الأحد تعاقده مع البدري بداية من مطلع الشهر المقبل، بعقد لمدة عام واحد.
وكان البدري قد قال في تصريحات إذاعية بعد فوز الفريق 2-1 على البنزرتي التونسي في دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا وتأهله لدور الثمانية الأحد “سأعلن خلال الساعات المقبلة قراري الأخير بخصوص التعاقد مع أهلي طرابلس أو الاستمرار مع الأهلي”.
وأضاف أنه لا توجد خلافات بينه وبين مسؤولي الأهلي، وأنه يكن كل الاحترام والتقدير للفريق الذي تربى بين جدرانه من بداية حقبة السبعينيات عندما كان لاعبا ناشئا.
وتدرج البدري في صفوف الناشئين بالأهلي حتى أصبح لاعبا أساسيا في الفريق الأول، كما تدرج في الجهاز الفني حتى أصبح المدرب الأول وأحرز لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي رغم توقف المسابقة المحلية لفترة طويلة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد