صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسام البدري يهتم ببعثة أولمبينا .. محمد زكريا : علاقتنا بالاخوة المصريين وطيدة

24

المنتخب الأولمبي - القاهرة (2)

 

وقف الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاولمبي المصري علي راحة بعثة منتخبنا الوطني الاولمبي ، حيث لم تنقطع اتصالات مدرب المريخ السابق عن الوفد السوداني ، وظل يسأل عن احوال كل افراد البعثة ، مؤكدا سعادته الكبيرة بتواجد المنتخب السوداني هذه الأيام تحت ضيافتهم ، ذاكرا ان مصر تعتبر وطنا ثانيا لكل من يحمل الجنسية السودانية ، متمنيا اقامة طيبة للبعثة وأن يحقق لقاء الفريقين يوم الخميس المقبل الفائد المرجوة ، موضحا انه حرص علي مواجهة المنتخب السوداني لمعرفته بالقيمة الفنية التي يمتلكها .

وصف محمد زكريا المدير الاداري للمنتخب الاولمبي العلاقات بينهم والمصريين بالوطيدة ، مبينا أن المعسكر المقام الان بالعاصمة المصرية القاهرة دليل علي عمق العلاقات ، وأضاف زكريا خلال التصريحات الصحفية التي اطلقها امس من داخل معسكر المنتخب الاولمبي : سياتي لقاء المنتخبين السوداني والمصري في اطار العلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين ، وهو لقاء اخوة ومحبة ، بغض النظر عن النتيجة التي سينتهي عليها ، وطالب محمد زكريا لاعبي المنتخب الاولمبي بضرورة الاجتهاد واللعب بجدية امام المنتخب المصري علي اعتباره مصنف من المنتخبات الكبيرة ، متمنيا أن تاتي المباراة بالصورة التي تليق بسمعة الكرتين السودانية والمصرية .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد