صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسام حسن: منتخب فلسطين لن يكون صيدا سهلا في نهائيات كأس آسيا

24

المدير-الفني-لمنتخب-الأردن-حسام-حسن

أوضح المدير الفني لمنتخب الأردن حسام حسن أن منتخب فلسطين لن يكون صيدا سهلا في نهائيات كأس آسيا في أستراليا العام المقبل.
وتأهلت فلسطين إلى كأس اسيا للمرة الأولى في تاريخها بعد إحرازها كأس التحدي إثر فوزها على الفيليبين 1-صفر في النهائي.

وقال حسام حسن لفرانس برس:”إن هذا الإنجاز يعكس المكانة المتطورة التي ارتقت إليها الكرة الفلسطينية في الآونة الأخيرة وإن فوز منتخب فلسطين بكأس التحدي كان مستحقا لكونه الأفضل بين المنتخبات الثمانية المتنافسة على أخر بطاقة لكأس أسيا”.

وعبر حسام حسن:”عن أمله في أن تتاح أمامه قريباً فرصة زيارة فلسطين لأول مرة”، وقال إنه “سيتابع باهتمام استعدادات منتخب فلسطين لكاس أسيا خاصة أن فلسطين ستلعب في أستراليا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كذلك الأردن واليابان والعراق”.

           وتوقع “ألا يكون منتخب فلسطين صيداً سهلاً أو محطة عبور في كأس أسيا”، مشيراً إلى انه “يحترم قدرات المنتخب الفلسطيني الذي يضم كوكبة من المحترفين والمخضرمين والوجوه الشابة، وانه ينظر باهتمام خاص وجدية مطلقة لمواجهة الأردن وفلسطين في 16 يناير المقبل في ملبورن ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لكأس أسيا”.

كما أشاد بالمدرب الأردني جمال محمود الذي نجح في قيادة منتخب فلسطين للقب كاس التحدي والتأهل لكأس أسيا، مشيرا إلى أن من حق هذا المدرب أن يفخر بكونه دخل تاريخ الكرة الفلسطينية والآسيوية من الباب الواسع.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد