صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسناء السوشيال ميديا الجديدة هبة الجندي: أنا ما “كوزة” وهذه حقيقة حصولي على رتبة “نقيب” في جهاز الأمن

374

 

أثارت تغطيات الإعلامية هبة الجندي لتفاصيل أحداث الساعة السياسيه إعجاب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي حيث شكلت حضوراً زاهياً من خلال تغطيتها للاعتصام وبعض المؤتمرات الصحفية لقوي التغيير والمجلس العسكري عبر العديد من القنوات العربية ومن خلال صفحتها الشخصية مما جعلها تحت انظار الكثيرين من مرتادي السوشيال ميديا في الأسابيع الماضية.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد أجبر ناشطون ورواد داخل مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامية أو الحسناء كما يطلق عليها على الظهور في فيديو لايف رداً على الشائعات التي أطلقت عليها مؤخراً.

وقالت هبة الجندي خلال اللايف الذي تم تداوله على نطاق واسع بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي وشاهدته محررة موقع النيلين: بعض الناس اتهموني بأنني كوزة أو أعمل مع النظام الحاكم المخلوع, وأكدت هبة أن لا علاقة لها بالنظام السابق ولم تعمل معه في يوم من الأيام.

كما نفت الإعلامية الصاعدة الشائعة التي انطلقت مؤخراً وتحدثت عن حصولها على رتبة نقيب بجهاز الأمن والمخابرات الوطني, حيث قالت وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين: سمعت هذه الشائعة لكنها غير صحيحة وليست لدي أي علاقة بالجهاز.

وعن اسمها قالت هبة الجندي: الجندي هو اسم العائلة واسمي الرباعي لا اتعامل به إلا في الأوراق الثبوتية فقط, كما أكدت أن والدتها إمراة عصامية قامت ببناء حياتها.

كما أكدت هبة الجندي في أكثر من مرة خلال اللايف المتابع أنها متواجدة بصورة مستمرة بالقيادة العامة مركز الاعتصام ومركز تواجد الثوار المعتصمين.

الخرطوم (كوش نيوز)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد