صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسناء كرة القدم السودانية: لقبوني برونالدينهو.. وهذا سر ارتدائي الرقم (20)

349

كشفت لاعبة فريق التحدي لكرة القدم النسائية ,أرجوان عصام, خلال استضافتها على قناة الهلال كواليس انضمامها لفريق التحدي وبدايتها الحقيقية مع الفريق.

وقالت اللاعبة الملقبة بحسناء كرة القدم السودانية في حديثها لمحمد خير و لوشي (في بداية الأمر كنت خائفة حيث لم يمضي على انضمامي لفريق التحدي أكثر من أسبوع لأجد نفسي في تشكيلة الفريق).

وتابعت بحسب موقع النيلين: (أشجع في السودان الهلال والمريخ معاً لكن أميل قليلاً للهلال وعالمياً أشجع الريال واليوفي ومعجبة بأسطورة كرة القدم السابق البرازيلي رونالينهو, حتى أن البعض شبهني به ولقبوني باسمه).

وعن سر ارتداء الرقم (20) قالت أرجوان البعض أطلق عبارة ستموت في العشرين ووقتها لم انتبه لذلك, ولكن اختيار الرقم جاءت صدفة حيث منحتني الكابتن الرقم وارتديته.
حسناء كرة القدم وجهت رسالة للفتيات قائلة: لو لديك الرغبة والهواية في ممارسة كرة القدم أو أي رياضة أخرى لا يوجد ما يمنعك من تحقيق رغبتك, لكنها عادت وحذرت الفتيات صاحبات البنية الجسمانية الضعيفة من لعب كرة القدم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد