صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسن علي عيسى: كنا نثق في صحة تسجيل بن فرج

24

أكد الدكتور حسن علي عيسي الامين العام المكلف لمجلس إدارة نادي الهلال انهم كانوا يثقون تمام الثقة بخصوص موقف النادي السليم تماما ازاء تسجيل اللاعب التونسي شهاب الدين بن فرج، وعلق على تحويل بطاقة اللاعب وإعتماد تسجيله في كشوفات نادي الهلال رسمياً قائلا: البعض تعجل في حربه ضد مجلس الهلال ووصم المجلس بالجهل الإداري، وبتسجيل لاعب لم ينتهي عقده مع ناديه السابق، بل ان البعض خصص حلقات إذاعية كاملة للنيل من مجلس الهلال في محاولة للإصطياد في الماء العكر وتوزيع الجهل عبر الأثير للمستمعين وعشاق النادي، ووصل العداء لدى البعض بدعوة جمهور الهلال العظيم للتظاهر ضد المجلس وظلت هذه الافتراءات والأكاذيب تتردد في تلك الإذاعة ، وبعض الصحف حتي يوم امس وامس الأول.
ومضى الدكتور حسن علي عيسى في حديثه قائلاً: الهلال نادي كبير وعريق، سبق أن حسم اكثر من قضيه عن طريق الفيفا، ولا يمكن ان يقع في خطأ أولي ومبدئي وابتدائي، للأسف البعض يطلق الأحكام وينصب نفسه قاضي وخبير دون ان يكلف نفسه مشقة استفسار مجلس الهلال عن ملابسات ما يفتي فيه بثقة رعناء.
وختم الأمين العام المكلف لمجلس الهلال حديثه بالقول: نتوقع إعتذارا صريحا ليس لارضاء مجلس الهلال ولكن للحفاظ علي ما تبقي لهم من مصداقيه وهم يستغلون منابر إعلاميه مقروءة ومسموعة لتنفيذ اجندة خاصة ليس من بينها اطلاقا مصلحة نادي الهلال العظيم الذي يعلمها ويدركها مجلس الهلال جيداً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد