صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسن علي عيسى: مجموعة الهلال ليست سهلة

68

 استغرب الدكتور حسن علي عيسى الامين العام المكلف بنادي الهلال الحديث عن مجموعة سهلة وأخرى صعبة في مرحلة المجموعات بعد أن اوقعت قرعة مجموعات الكونفدرالية فريقه في المجموعة الثالثة زيسكز وناكانا الزامبيين واشانتي كوتوكو الغاني مبينا في حديثه لـ’’المشاهد’’ تعليقا عن القرعة بأن مثل ذلك الحديث يعد نوعا من أنواع التبسيط المخل.. واضاف: ما عادت كرة القدم خاصة الافريقي منها تعترف بالعراقه والتاريخ وتكدس اللاعبين النجوم.. وما درس مازيمبي الذي ساد البطولات الافريقيه قديمها وحديثها ببعيد عن الأذهان فقد سقط البطل بكل تاريخه و ثقله امام فريق يقل عنه في كل شيئ.. والأمثلة كثيره في وجود فرق جلها من الشباب الطامحين.

وقال الدكتور عيسى: نحن في الهلال تحسبنا لكل سيناريوهات القرعة وسيكون الهلال بكل مكوناته في حالة استنفار وتأهب قصوي مستوعبين دروس الماضي القريب.. وهناك معضلة السفر مرتين الى زامبيا في فترات متقاربة وهو الهاجس الذي سنسعى ونعمل علي تبديده عبر أفضل المعالجات. سعينا لكي يكون تأهل الهلال للمجموعات من الجوهرة الزرقاء وكلل الله مسعانا بالنجاح وستكون مباريات الجوهره في المجموعات هي نقطة الانطلاق لآفاق ارحب في هذه البطولة دون تفريط في المباريات التي تلعب خارجها.

وختم الدكتور حسن علي عيسى حديثه لـ’’المشاهد’’ بفوله: انها فرصة تاريخيه لكي تتشابك السواعد الزرق جميعها وتنبض القلوب البيض كلها بعشق واحد لا ثان له الا وهو عشق إكسير حياة الملايين السرمدي وبيت السودان الأكبر.. فلنهرع جميعا الي مضارب بني هلال متحدين متكاتفين لنضيف الي مجد الهلال التليد مجد طارف لا يبلي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد