صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسن علي عيسى: نرحب بمواجهة المريخ في المجموعات وجاهزون للتحدي

31

عبّر الدكتور حسن علي عيسى عضو مجلس إدارة نادي الهلال وموفد النادي في حفل قرعة مجموعات الأبطال التي سُحبت ظهر اليوم عبّر عن رضاءه عن ما أسفرت عنه القرعة والتي أوقعته مع نده المريخ في مجموعة واحدة إلى جانب فريقي النجم الساحلي التونسي وفيروفيارو الموزمبيقي وقال حسن علي عيسى إنهم يرحبون بمواجهة المريخ تحديداً وبفريقي النجم الساحلي وفيروفيارو وسيكونون في قمة الجاهزية لتقديم أفضل ماعندهم في المجموعات حتى يحجزوا احدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي من المجموعة ومن ثم مواصلة المشوار بنجاح للمنافسة بقوة على لقب النسخة الحالية من الأبطال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Daldoum Hagar يقول

    التواضع و الواقعية مطلوبان بشدة و اواهما الاعتراف بثغرات فريقنا و الاعتراف بقوة خصومنا، و بذلك يمكن للاعبين خوض المباريات بالارادة و العزيمة . . و لكن اذا جارينا اعلام التطبيل و النفق على الفاضي، او جارينا المباهاة الفارغة و المهاترات مع اعلام المريخ ، فسوف نعبد طريق الخروج المبكر و ربما بنتائج كارثية. الا هل بلغت؟ اللهم فاشهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد