صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“حسين الجريف” .. المشتهي (الحنيطير) يطير!!

56

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

“حسين الجريف” .. المشتهي (الحنيطير) يطير!!

[اندهشت غاية الاندهاش لتصريحات جاءت علي لسان مشطوب الهلال “حسين الجريف” قال فيها انه تلقي ثلاثة عروض منها عرض غير مباشر من المريخ!!

[لم يخبرنا مشطوب الهلال عن تلك الشخصية التي فاوضته حتي نسال عن الاسباب التي تجعل ناديا يضم في صفوفه عناصر (مهارية) امثال “السماني الصاوي” و”احمد حامد التش” و”علي عبد الله ابوعشرين”!

[كان علي (مشطوب الكاردينال) أن يسمي لنا الشخص الذي طلب منه التسجيل بكشوفات المريخ حتي نقف علي حقيقة من يريد تدمير الاحمر وهبوطه الي الدرجة الاولي باضافة “الجريف” الي الكشف!

[ابحث عن فريق اخر غير المريخ لتواصل فيه ارتكاب تلك الاخطاء التي لا تحصي ولا تعد!

[اذهب الي أي ناد اخر غير الزعيم لان كشف الاحمر لا يدخله الا اصحاب المواهب!

[تحفظ “الجريف” علي ذكر اسم الشخص الذي فاوضه لارتداء الشعار الاحمر لانه يعلم تمام العلم ان جمهور الزعيم لن يقبل بتواجده بالقلعة الحمراء وهو يسعي لتوريط الفريق في عناصر لا علاقة لها بكرة القدم.

[في ظني أن “الجريف” يسعي لكسب عطف المريخ وجمهوره ويسعي لرد الصفعة لـ”الكاردينال” بتحوله للقلعة الحمراء لكنه تفاجأ بالرفض التام من قبل جمهور الصفوة لتلك الخطوة التي كانت بمثابة (جس النبض) لمعرفة مدي تقبل جمهور الصفوة للفكرة وهاهو الرد يأتيه بقوة!

[إن ظن “حسين الجريف” انه يمكن أن يرتدي الشعار الأحمر فهو واهم خاصة وان الأخطاء التي ظل يرتكبها حرمت فريقه السابق من تحقيق أفضل النتائج!

[المريخ لا يرعب في ضم الجريف وجمهور الصفوة لن يسمح بقيد اللاعب حتي وان سعي البعض لفرض ذلك!

[“حسين الجريف” .. المشتهي (الحنيطير) يطير!!

مشهد اخير

[ينتظر تجمع رياضيي روابط شرق النيل قرارا حاسما من معتمد شرق النيل بشأن مطالبه باقالة مدير الرياضة بالمحلية.

 [اجتماع اليوم الذي حدده المعتمد لوفد التجمع من شأنه ان ينهي الأزمة بإبعاد الشخص الذي لا يرغب الرياضيون في وجوده علي رأس الإدارة الرياضية بالمحلية!

[برنامج التجمع لا يقتصر علي المطالب التي قدمت للمعتمد لكنه سيتواصل من خلال اجتماعاته وإطلالات إفراده عبر وسائل الإعلام المختلفة.

[للتجمع رسالة يا سعادة المعتمد.     

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد