صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حصة تدريبية ساخنة لمنتخبي الشباب والناشئين بملعب الخرطوم الوطني

106
 أبوبكر الماحي
استضاف ملعب الخرطوم الوطني عند الساعة السابعة من صباح الاثنين 26 أكتوبر 2020م حصة تدريبية ساخنة للمنتخب الوطني تحت 20 سنة، والتي أشرف عليها الكابتن منير لهباب المدير الفني للمنتخبات السنية، في وجود الطاقم المعاون بقيادة الكابتن محمد موسى المدرب العام لمنتخب الشباب، وتم خلال الحصة التدريبية إجراء تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف الدكتور عبدالعظيم جابر المعد البدني، وكذلك تم تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية، وكان الختام بمباراة داخلية انتهت بالتعادل السلبي.
ويوالي المنتخب تحضيراته المحلية بمران صباحي يوم الثلاثاء 27 أكتوبر بذات الوتيرة، قبل السفر إلى كينيا يوم الخميس المقبل لإقامة معسكر تحضيري ومواجهة المنتخب الكيني في مباراتين إعداديتين، ينتقل بعدهما شباب صقور الجديان إلى تنزانيا، ومن ثم زنزبار لخوض مباراتين مع منتخب شباب كل منهما، قبل العودة إلى تنزانيا لخوض بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا CECAFA يوم 22 من نوفمبر المقبل بالعام الحالي 2020م ..
وعقب مران الشباب أدى منتخب الناشئين تحت 17 سنة حصة تدريبية تحت إشراف لهباب وبوجود الطاقم المعاون بقيادة الكابتن حمد كمال المدرب العام للمنتخب، ونفذ اللاعبون عددا من التدريبات البدنية تحت إشراف الكابتن إيهاب أبو إدريس، مع بعض التمارين التكتيكية من خلال تقسيمة على إمتداد الملعب .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد