صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حصرياً ..أحداث ونتائج عرض الرو WWE RAW بتاريخ 19/11/2013

90

raw

بدأ العرض بالتذكير بأهم أحداث الأسبوع الماضي وبترحيب المذيع مايكل كول بالفرقة الموسيقية التي ستحل ضيفا خاصا على هذا العرض، كما تم الإعلان عن عدد من النزالات المثيرة التي سيشاهدها المتفرجين.
إفتتح تربل اتش وستيفاني ماكمان أحداث وتحدثا عن سعادتهما للعودة إلى العمل بعد غيابهما الأسبوع الماضي مؤكدين على أهمية دورهما الحيوي بالنسبة للعرض، وقال أن بدون وجود السلطة فإن الفوضى ستعم المكان، بدأت ستيفاني بدورها الحديث عن سيرفايفر سيريز إلّا أن بطل WWE راندي أورتن قاطعها.
حمّل راندي أورتن تربل اتش وستيفاني مسؤولية ما حصل له الأسبوع الماضي ورمي بيغ شو له على الطاولة وقال أنه وجه WWE وأفضل ما لديهم ويجب عليهم حمايته بأفضل وجه.
رد تربل اتش وقال أن لديه بعض الكلمات ليقولها وجها لوجه لبراد مادكس وفيكي غيريرو، قال مادوكس أنه يتحمّل المسؤولية كاملة عن قرارته في الأسبوع الماضي، قرّرت ستيفاني مواجهة بين فيكي غيريرو وإي جي بينما قال تربل اتش أن مادوكس سيواجه راندي أورتن في نزال بلا قوانين. حاول مادوكس الفرار لكن كين كان بالمرصاد وأعاده إلى الحلبة.
النزال الأول
راندي أورتن – يهزم – براد مادوكس
انتهى النزال بفوز أورتن بعد قرار الحكم بإيقاف النزال عندما لم يستطع مادوكس الإستمرار في النزال بسبب عنف أورتن المفرط.
النزال الثاني
بطولة القارّات
بيغ لانغستون – يهزم – كيرتس اكسل
حصل بيغ إي لانغستون على أول لقب له في العروض الرئيسية في WWE واحتفل مع الجماهير التي رحبت بهذا الفوز بقوة.
تحدّث راندي أورتن لفريق الدرع خلف الكواليس وقال أن عليهم أن عليهم أن يكونوا في ظهره لحمايته لأنه في نفس الخانة معا، رد رومان رينز أن على أورتن أن يكون بظهرهم كذلك إن لم ترد السلطة ذلك.
ظهر جيري لولير في الحلبة وأعلن عن مسابقة بين سيدات برنامج توتال ديفاز على سرعة الجلوس على الكراسي وحصل عراك في نهاية الحدث.
النزال الثالث
بيغ شو – يهزم – رايباك
حاول راندي أورتن مباغتة بيغ شو بعد انتهاء النزال لكن الأخير كان يقظا للغاية وطرده خارج الحلبة بضربة سهم قوية.
تحدّث زاك رايدر خلف الكواليس مع الفرقة الموسيقية الضيوف على العرض ورحب بهم بالتزامن مع ظهور فريق 3MB الذين حاولوا كالعادة إظهار موهبتهم الموسيقية.
ظهر راندي أورتن يصرخ على فريق الدرع أثناء تلقيه العلاج وتساءل عن سبب اختفائهم والسلطة أثناء هجوم بيغ شو عليه، ثم أخذ يرمي أكياس الثلج ويطلب من المعالج تركه وحيدا.
النزال الرابع
فريق جاك سواغر وسيزارو – يهزم – فريق ذا ميز وكينغستون
انتهى النزال باستسلام كينغستون بعد انقلاب وتخلي ذا ميز عنه ورفضه الدخول إلى الحلبة. ظهرت فيكي غيريرو ملقاة على الأرض وفاقدة للوعي بعد خوفها من شيء كان يطاردها.
ظهرت بعد ذلك ستيفاني ماكمان وأمرت المسعفين بأخذ فيكي غيريرو إلى الحلبة كي تخوض نزالا أمام إي جي بعد أن اكتشفت أنها تمثل المرض.
النزال الخامس
إي جي لي – تهزم – فيكي غيريرو
ظهر تربل اتش يتحدث لدولف زيغلر وداميان ساندو خلف الكواليس ويخبرهما أن عليهم حل الخلافات القديمة بينهما وخصوصا أن عرض الرو يحمل الطابع الموسيقي هذا اليوم وتمنى لهما الحظ الطيب بعد ذلك.
النزال السادس
دون قوانين بإستخدام الآلات الموسيقية
دولف زيغلر – يهزم – داميان ساندو
اعترض راندي أورتن على غياب فريق الدرع عن حمايته في مكتب الإدارة أمام ستيفاني ماكمان وتربل اتش وتساءل عمّا يحصل هناك، ردت ستيفاني بأنهما يفكران بالأمر. كما ظهر جون سينا خلف الكواليس يتحدث إلى اثنين من أعضاء الفرقة الموسيقية مرحبا بهم في الرو.
دخل جون سينا إلى الحلبة وشكر الجماهير على ترحيبهم به وأظهر للجماهير سبب إصابته ووضع يده في حمّالة إلى كتفه، عرض سينا لقطات من هجوم خصمه ألبرتو دلريو عليه في عرضي الرو وسماك داون الماضيين.
إلّا أن جون سينا أكد جاهزيته لمواجهة ألبرتو دلريو في سيرفايفر سيريز وأنه سيهزم خصمه بعد ستة أيام في سيرفايفر سيريز 2013 أمام عائلته وأصدقاءه وسيحافظ على لقبه كبطل للوزن الثقيل.
قاطع ألبرتو دلريو خصمه سينا ودخل للسخرية من حديثه لكن الأخير أجاب بأنه سيرغمه على الإستسلام، ألمح دلريو إلى أنه سيهاجمه ودخل إلى الحلبة ليظهر أن سينا كان يمثل عليه الإصابة وبادره بالهجوم مما أرغم دلريو على الإنسحاب.
النزال السابع
فريق ار تروث واكزافير وودز – يهزم – فريق جيندر مهال ودرو ماكنتير
أكدت سيتفاني ماكما وتربل اتش لراندي أورتن أنهما يثقان به كبطل ووجه لـ WWE ولذلك فإنه لن يحصل على المساعدة من فريق الدرع لون يكون هناك أي تدخل في مواجهته ضد بيغ شو لأن البطل يجب أن يكون على مستوى لقبه، رد أورتن بأنه سيريه المعنى الحقيقي للثقة بالنفس.
تم استعراض لقطات من حفل إطلاق تذاكر الرسلمينيا 30 الذي شارك به عدد من النجوم، ثم قدّمت الفرقة الموسيقية التي حلّت ضيفا على العرض أغنية على مدخل الصالة أمام الجماهير.
النزال الثامن
6 ضد 6
فريق سي ام بانك وداني براين وكودي رودس وجولدست وجيمي وجاي أوزوز
– يهزم –
فريق دين أمبروز وسيث رولينز ورومان رينز وبراي وايت وهاربر وروان
انتهى النزال بتثبيت سي ام بانك لدين أمبروز، دخل جاك سواغر وأنتونيو سيزارو إلى الحلبة للهجوم على بانك وبراين بمساعدة براي وايت وعائلته إلّا أن ظهور ري ميستريو أنقذهما حينما طرد أربع مصارعين لوحده، وانتهى العرض على مشهد احتفال بانك ورفاقه بالفوز مع الجماهير.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد