صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حصرياً التحليل والنتائح لعرض WWE RAW بتاريخ 26-11-2013

113
raw
إنطلق عرض الرو الليلة بدخول بطل الإتحاد راندي أورتن للحلبة للسخرية من الجماهير التي إعتقدت أن العملاق بيغ شو سيستطيع التغلب عليه في مهرجان سيرفايفر سيريز 2013، ثم طلب بعدها البطل من الجماهير أن يرحبوا بالسلطة المتمثلة في ستيفاني مكمان وتريبل إتش.

دخل تريبل إتش صحبة زوجته ستيفاني للحلبة لتهنئة راندي أورتن على إنتصاره الأخير على العملاق بيج شو وواصل بعدها راندي الحديث حول كونه المصارع الأفضل بـWWE وواجهة الإتحاد الوحيدة.

قاطع جون سينا حديث الثلاثي وقام بتحدي راندي أورتن في نزال توحيد بطولتي الإتحاد والعالم مما دفع تريبل إتش لإعلان نزال كراسي وطاولات وسلالم في مهرجان TLC 2013 القادم على البطولتين.

النزال الأول
فريق الدرع – يفوز – فريق مستريو وجولدست وكودي رودس

أُعلِن خلال العرض عن طرح تصويت لطريقة لعب نزال بين النجم دولف زيغلر وداميان ساندو، ويتم التصويت من خلال تطبيق WWE، فإما يَكون النزال على طريقة “نزال شوارع، لمبرجاك، هاردكور، هانديكاب”.

بدأ برنامج ميز تي في، وخرج ميز ومن المفترض أن يستضيف “مايكل ستراهان” ولكن خرج بدلًا منه تيتوس أونيل، وأخذ في السخرية من الضيف إلى أن دخل إلى الحلبة ستراهان الحقيقي وبدأ في التحدث مع ميز والسخرية والتهكم عليه.

أعلن ستراهان خلال حديثه مع ميز أن جون سينا وبيج شو سوف يواجهان ديل ريو وراندي أورتن في النزال الرئيسي لهذا العرض، وأخذ بعدها في السخرية والحديث مع ميز وأونيل إلى أن انتهى بخروجهم من الحلبة.

النزال الثاني
فريق مارك هنري وبيغ لانغستون – يفوز – فريق رايباك وكيرتس أكسل
بعد هذا النزال خرج جيري لولير وأعلن أن الجماهير قد اختارت نزال بخاصية “هاردكور” بين داميان ساندو ودولف زيغلر.
النزال الثالث
داميان ساندو – يفوز – دولف زيغلر
كان نزالًا مثيرًا طوال فتراته، سيطر الاثنان عليه في أغلب فتراته، ولكن في نهاية المطاف تمكن زيغلر وبصعوبة بالغة تحقيق الانتصار على خصمه.

ظهر ستراهان وسانتيو ماريلا خلف الكواليس وتبادلا الحديث الساخر، إلى أن جاءت الصورة على الحلبة والموسيقى تدق بموسيقى سي إم بانك ومن بعده دانيال براين ليدخلا الحلبة ويتحدثان عن عائلة وايت.

تحدثا كلاهما عن النزال الذي كان بالأمس والذان انتصرا فيه على عائلة وايت وأخذا يتباهان، ولكن فجأة أظلمت القاعة ودخلت عائلة وايت وأُعلن عن نزال بين بانك وبراين أمام ثنائي عائلة وايت كإعادة لنزال سيرفايفر سيريز.

النزال الرابع
سي إم بانك ودانيال براين – ضد – عائلة وايت

انتهى النزال بعدم الأهلية بعد تدخل براي وايت، ولكن بعدما سيطرت العائلة على الحلبة حملوا دانيال براين وخرجوا به إلى الكواليس مثلما حدث لكين في سمر سلام، وفي أثناء محاولات سي إم بانك للحاق به فوجيء بحركة رمح قوية من رومان رينز، وتدخل فريق الدرع كله بعدها وأدخلوه الحلبة ورموه رميتهم الشهيرة وسط تعجب من كل الحاضرين.

النزال الخامس
ذا ميز – يفوز – كوفي كينغستون
ظهر آ تروث في الحلبة وقدّم مصارع شاب يُشارك للمرة الأولى في عروض الرو المباشرة وهو “تشافيير وود” أحد مصارعي NXT .
النزال السادس
تشافيير وود – يفوز – هيث سلايتر
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد