صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حصرياً النتائج والتحليل الكامل لمهرجان WWE HELL In A Cell 2013

77
WWE Hell in a Cell 2013

بدأ العرض التمهيدي بمشاهد للجماهير التي تتوافد على الصالة الرياضية التي تستضيف العرض وسبقها عرض للقفص الحديدي المعلّق فوق الحلبة ثم بدأ نجوم الأستوديو التحليلي دولف زيغلر وار تروث وكاتلين حديثهم عن أهم النزالات في عرض الجحيم في القفص.
حيث سيبدأ العرض بمواجهة بين داميان ساندو وكوفي كينغستون بعد أن ألغيت المواجهة بين لانغستون وكيرتس اكسل المصاب. ظهر ذا ميز خلف الكواليس يطلب من فيكي أن يواجه براي وايت للإنتقام منه بسبب ما حصل له في سماك داون الماضي إلّا أنها رفضت بداعي أنه غير مصرّح له باللعب من قبل الأطباء ليرد ذا ميز بأنه سيتصرف بطريقته الخاصة.
أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة من الأستوديو التحليلي مع فريق الدرع الذي كان متواجدا خلف الكواليس وأكدوا أنهم سيستعيدون لقبهم الضائع بسبب تدخل العملاق الذي لا ينتمي للإتحاد بيغ شو.
وقال رولينز ورينز أنهم لا يهتمون لخصومهم مهما كانت قوتهم وسيستعيدون ما كان لهم، كما تم إعلان مواجهة جديدة بين دين أمبروز وبيغ لانغستون الذي تحدّاه على لقب الولايات المتحدة بعد استخفاف أمبروز بسؤال لانغستون الذي انضم للأستوديو لاحقا. ثم تم استعراض فيديو خاص عن عودة النجم جون سينا.
دخل داميان ساندو إلى الحلبة وتحدّث عن عودة جون سينا الذي سينافس على لقبه الخاص الستقبلي عندما سيصرف حقيبته الخاصة.
hell in a cell 1
النزال التمهيدي
داميان ساندو – يهزم – كوفي كينغستون
تم عرض نتائج لتصويت الجماهير على سيد الجحيم في القفص عبر التاريخ وجاءت النتائج لمصلحة أندرتيكر مكتسحا الجميع بنسبة 81% من الأصوات.
العرض الرئيسي
بدأت أحداث العرض الرئيسي بفيديو خاص عن القفص الحديدي (الزنزانة) مستعرضين أقوال بعض الأساطير عنه.
النزال الأول
20131021_HIAC_TripleThreat_HOMEPAGE
بطولة WWE للزوجي
فريق كودي رودس وجولدست – يهزم – فريق رولينز ورينز وفريق الأوزوز
دخل ذا ميز إلى الحلبة وقال أن فيكي لم تمنحه فرصة إلّا أن ذلك لا يعني أنه لا يستطيع القتال وطلب من براي وايت أن يدخل إلى الحلبة فورا. ظهر وايت من خلال الشاشة الكبيرة موجها رسالة لخصمه ذا ميز ثم حل ظلام دامس ليجد ذا ميز نفسه محاصرا بالمصارعين اريك روان ولوك هاربر متعرضا لهجوم عنيف جدا.
فاجئ الوحش كين المصارعين روان وهاربر بعودته عندما دخل إلى الحلبة وطردهما ثم نفّذ ضربته القاضية “شوك سلام” على ذا ميز الذي عاد طريح الأرض.
دخل فاندانغو إلى الحلبة وقال للجماهير أنهم لا يعرفون أن لفن رقصة السالسا سيد واحد يدعى فاندانغو هو زعيم ذلك الفن.
النزال الثاني
hell in a cell3
فريق فاندانغو وسمر راي – يهزم – فريق العملاق كالي ونتاليا
النزال الثالث
hell in a cell
بطولة الولايات المتحدة
بيغ لانغستون – يهزم – دين أمبروز
فاز لانغستون بالنزال نتيجة العد على دين أمبروز خارج الحلبة إلّا أن هذه الطريقة لا تمنحه الفوز باللقب مكتفيا بالفوز بالنزال.
نزل القفص الحديدي تمهيدا لأولى المواجهات داخله بين سي ام بانك ورايباك ومديره بول هيمان، ثم تم استعراض اللحظات التي منحت الحق للأول بإختيار طريقة النزال في عرض الرو قبل أسبوعين.
دخل بول هيمان بطريقة مثيرة للغاية على متن رافعة وقال مخاطبا بانك أنه سيد الجحيم وأنه قد أرسل مصارعه للقضاء عليه، وصعد هيمان وأعلن مشاركته في النزال من فوق القفص.
النزال الرابع
WWE-Hell-In-A-Cell-2013-CM-Punk-vs-Ryback-Paul-Heyman
تصفية الحسابات داخل القفص الحديدي
سي ام بانك – يهزم – رايباك وبول هيمان
صعد سي ام بانك إلى أعلى القفص وقام بتعذيب بول هيمان بواسطة العصى الخشبية ثم “أرسل خصمه إلى النوم” مستخدمة ضربته القاضية أمام الجماهير التي فرحت كثيرا بما حصل.
استضافت المذيعة رينيه يونغ المصارع دانييل براين وسألته عن الدافع الذي يحركه في مواجته القادمة أمام أورتن بعد كل ما حصل، وقال أورتن أن الفوز بلقب WWE هو الأساس الذي يحركه وخصوصا بتواجد شون مايكلز.
وأكد أنه سيعوض المؤامرة التي حصلت ضده وسيحمل اللقب ويصبح وجه WWE الجديد بالرغم من كل التحديات والعقبات التي وضعه أمامه سابقا.
النزال الخامس
hell in a cell3
فريق لوس متادورس – يهزم – فريق سيزارو وسواغر
تم استعراض فيديو عن إصابة جون سينا وخضوعه للعملية الجراحية قبل أسابع ومراحل شفائه واستعداده للمواجهة على بطولة الوزن الثقيل. دخل بعدها دلرية إلى الحلبة ثم تبعه جون سينا وسط صيحات مختلطة من قبل الجماهير بين مؤير ومعارض.
النزال السادس
جون سينا والبرتو دلريو 2013
بطولة العالم للوزن الثقيل
جون سينا – يهزم – ألبرتو دلريو
انتهى النزال بتثبيت جون سينا لألبرتو دلريو بعد نزال ملحمي عنيف نال إعجاب الجماهير الحاضرة كثيرا.
النزال السابع
20131021_hiac_light_divas_c-homepage.0_standard_709.0
بطولة WWE للسيدات
إي جي لي – تهزم – بري بيللا
روّج المصارعين تيتوس أونيل ودارين يونغ برفقة الأسطورة بوب باكلاند للعبة الفيديو الجديدة WWE2k14 من خلال مشهد من خلف الكواليس. ثم ظهر تربل اتش يتحدث لصديقه شون مايكلز ولم تظهر عليه علامات السعادة.
كما تم استعراض أهم الأحداث التي سبقت هذه المواجهة التالية على اللقب الأغلى في عالم المصارعة وتحيز تربل اتش لمصلحة أورتن على حساب براين.
النزال الثامن
hell in a cell2
بطولة WWE داخل القفص الحديدي
(الحكم الخاص شون مايكلز)
راندي أورتن – يهزم – دانييل براين
انتهى الزال بتثبيت أورتن لبراين بعد تدخل تربل اتش الذي أراد استبدال الحكم الخاص مايكلز بعد اصطدام عنيف مع أورتن. إلّا أن براين رد على هذه التدخل بهجوم عنيف على على المدير التنفيذي. استغل أورتن الفرصة بضربة ار كي أو حسمت له اللقب الذي أسعد تربل اتش رؤيته مع أورتن، لينتهي العرض على مشهد احتفالهما معا وسط الحلبة.
قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Ameenalhaj يقول

    جميل اذانزلتو العرض كامل

  2. محمود يقول

    شكرا على تعبكم معنا وشكرا

  3. محمود يقول

    شكرا على
    تعبكم معنا وشكرا

    1. المحرر الرياضي يقول

      تسلم أخي محمود … هذا واجبنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد