صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حصرياً .. صور مباراة المريخ 2-1 نيل الحصاحيصا الثلاثاء 5-11-2013

74
حقق المريخ فوزاً صعباً على مضيفه النيل الحصاحيصا بهدفين لهدف عصر اليوم على ملعب الحصاحيصا ضمن مباريات الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز.. واهدر المريخ عدداً من الفرص في الشوط الأول الذي انتهى سلبياً وباغت النيل المريخ بهدف مع بداية الشوط الثاني عن طريق مدافعه منتصر ربيع قبل أن يدرك اوليفيه التعادل للمريه من ركلة الجزاء ليسجل محمد موسى الهدف الثاني للمريخ في الدقيقة 40 من الشوط الثاني ليرفع المريخ رصيده الى 57 نقطة في المركز الأول فيما بقي النيل في نقاطه الـ18.
 كروجر المريخ ونيل الحصاحيصا (8) المريخ ونيل الحصاحيصا (6) المريخ ونيل الحصاحيصا (5) المريخ ونيل الحصاحيصا (1) المريخ ونيل الحصاحيصا (2) المريخ ونيل الحصاحيصا (3) المريخ ونيل الحصاحيصا (4) المريخ ونيل الحصاحيصا استاد الحصحيصا 2 المريخ ونيل الحصاحيصا (17) 2 المريخ ونيل الحصاحيصا (16) 2 المريخ ونيل الحصاحيصا (11) 2 المريخ ونيل الحصاحيصا (12) 2 المريخ ونيل الحصاحيصا (13) 2 المريخ ونيل الحصاحيصا (15) 2 المريخ ونيل الحصاحيصا (10) 2 المريخ ونيل الحصاحيصا (9) 2 المريخ ونيل الحصاحيصا (8)

المريخ النيلمحمد موسى المريخ النيل

المريخ النيل3

كروجر ومحمد موسى المريخ النيلالمريخ النيل2

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد