صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حضور جماهيري كبير لفعاليات الدورة الرياضية لمنشط الكرة الطائرة بكسلا

52

ابدي المهتمين بمنشط الكرة الطائرة بولاية كسلا ارتياحا واسعا علي الخطوة التي اقدم عليها الباشمهندس ادم جرنوس مدير الادارة العامة للشباب والرياضة بولاية كسلا من خلال قرار بتعيين لجنة تسيير للاتحاد المحلي للكرة الطائرة بولاية كسلا لمدة اربعة اشهر وذلك برئاسة الدكتور مبارك ابراهيم ادريس نائبا له محمد عبد الله وللسكرتارية سليمان عمر معلي ولامانة المال القدال هاشم القدال وعضوية كل من عبد العظيم فضل الله جودة .. احمد عبده قاسم ..عمار عبد الله لباب نصر الدين الفاضل وعصام محمد عثمان ..ورمضان مبروك ..ابو القاسم الحاج موسي ..ابو بكر عمر ..

ويضع الشارع الرياضي بكسلا امال عريضة ومعقودة في ان تحدث لجنة التسيير لاتحاد الطائرة حراكا ونفض الغبار عن المنشط بعد حالة الجمود التي اصابت المنشط وامتدت لسنوات دون ان يكون هناك تفاعل للمنشط علي المستوي المحلي او القومي .. وفي وقت وجيز نجحت لجنة التسيير في احداث حراك وتفاعل للمنشط وذلك عبر قيام دورة تنشيطئية لمراكز الشباب التي تتواصل فعالياتها هذه الايام بمشاركة ١١ مركز شباب في خطوة اعتبرها الكثيرون انها ايجابية تصب في نشر اللعبة عبر مراكز الشباب ..
وتشهد الدورة الرياضية للكرة الطائرة اهتماما واسعا من قبل مراكز الشباب وتفاعلا كبيرا من المهتميين ومحبي عشاق الكرة الطائرة بكسلا ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد