صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حقارة الحكام في كوستي !؟

264

لهيب النار

هاشم الطيب

حقارة الحكام في كوستي !؟

& أومهن الخيوط هي خيوط العنكبوت وأضعف خلق الله في بلاد السودان هم حكام كرة القدم والكلام ليس من فراغ وشيل حال والمسؤول الأول والأخير هي ما يطلق عليها لجنة التحكيم والتي يقودها أحد حكام من الزمن الماضي !!
& ليس بينكم أيها الرياضيين من لم بسمع بالدوري الممتاز المجمع في الخرطوم ودوري التحدي في المدن الخارجيه وتعالوا أحكي ليكم عن حكام دوري التحدي في مدينة كوستي بدون رتوش !!
& تم تجميع الحكام الذين سيديرون هذه المنافسة من سنار ومدني وأتبرا ليديروا كل طاقم يقيم في المدينة لمدة ثلاثة أيام يدير مباراة اليوم في كوستي وتستلم ألفين جنيه بعد المباراة تشمل السكن والاعاشه والترحيل ويوم غد تعيش على الألفين أما السكن تاكل نار عند قريب أو المبيت في الجامع وبعد باكر تركب المواصلات للجزيره أبا أو ربك من ألفين أول أمس ولازم تلعب مباريتين !!!! & و… سيادتو عامر وباني وشداد قاعدين في الخرطوم وهم لا يدرون أن طلب الفول عليه نقطة زيت ورغيفة بخمسماية جنيه وكباية الشاي الساده بخمسين واللبن مية جنيه وأي ترحيل داخلي أقلاه خمسماية يا كابتن عامر !!
& أيها الحكام لا أدعوكم الإضراب وأنا أعلم بحبكم لهذا الجهاز ولكن أعملوا المستطاع والأمر بين يدي نائب رئيس لجننكم عامر وعليه المسارعة لتعديل هذه الصورة القبيحة عن مظهر الحكم الباحث عن شخص يأويه أو زول يقول ليه تفضل غداء والسمك على شاشة النيل ألأبيض!! ونواصل ..
كرت أحمر :
_________
عزيزي الدولي عامر بن عثمان الحكام والتحكيم أمانة في عنقك وما يحدث ونراه ونسمعه إمر مهين للحكم ويزلزل عدالته وأعلم أنني أكتب من أجل التحكيم ومن أجلك ولا شئ في نفس هاشم … َلنا عوده كل يوم حتى تنعدل هذه الصورة القبيحة اللهم فاشهد ….

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد