صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حكام حلفا الجديدة يعلنون التمرد ويرفضون الانتساب .. يرفعون مذكرة والإتحاد يرفضها

29

صافرة حكم

كشفت مصادر (كورة سودانية) ان هناك (16) حكما باتحاد حلفا الجديدة وقعوا علي مذكرة وتم رفعها الي اتحاد كرة القدم وعلمت ذات مصادرنا ان هذه المذكرة تم اعدادها خلال الرحلة السنوية التي درج الحكام علي اقامتها عقب نهاية كل موسم وقد تضمنت المذكرة مطالب عديدة مقدمتها مقترح بتكوين لجنة الحكام للموسم الجديد ورفع فئات بدل الترحيل واللبس وحسب متابعتنا ان الحكام الموقعين علي المذكرة ربطوا الانتساب للموسم الجديد بالاستجابة لمطالبهم وهم نفس الحكام الذين رفضوا حضور الاجتماع الذي دعا له الاتحاد لكل الحكام قبل ايام  الامر الذي حدا بمجلس الاتحاد رفض المذكرة وعدم الاستجابة لما حوته قبل اكمال اجراءات الانتساب.. علما بان الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري كان محدداً كموعد اخير لتقديم ارانيك الانتساب حيث تقدم فقط (9) حكام من بينهم (4) متقاعدين.. وحسب متابعتنا ايضا ان مجلس الاتحاد قد ناقش هذه المسأله في اجتاعه ووضع كل الخيارات والتحوطات اللازمة للتقليل من هذه الازمة.
وقد عقد مجلس ادارة اتحاد كرة القدم بحلفا الجديدة اول اجتماع له في الموسم الجديد اجاز خلاله التسجيلات الرئيسية وفي ذات الاجتماع وافق المجلس علي انتساب (48) مدربا و(9) من الحكام..  كما قرر المجلس رفض المذكره المرفوعة  من الحكام وتضمنت عده مطالب باعتبار ان تقديم المذكرة سابق لآوانه قبل قبول انتساب الحكام..  كذلك قرر المجلس فتح فصل لحكام جدد مع بداية الموسم وعقد اجتماع مع ااندية بالدرجات الثلاثه بعد غدا السبت الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة اجتماعات الاتحاد وذلك لتنوير الاندية حول اللغط الدائر عن التحكيم .. كذلك نظر المجلس في ذات الاجتماع في الاسترحامات المقدمة من بعض اللاعبين حيث قرر اسقاط ماتبقي من عقوبة الايقاف علي لاعب مرشد مقداد فتحي وتخفيض العقوبات الموقعة علي 5 من لاعبي نادي فرص من الشطب الي ايقاف لمدة ثلاثة سنوات.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد