صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حكم سعودى بالجلباب يثير جدل واسع

24

حكم سعودى بالجلباب

أثار ظهور حكم سعودي في مباراة بين فريقي عرعر والهدى على ملعب مدينة الأميرعبد الله بن عبد العزيز بن مساعد الرياضية بالزي السعودي الرسمي (الشماخ والجلباب الأبيض) حيرة واستغراب البعض، حيث أن لوائح الفيفا تنص على ارتداء الحكم الرابع زيا رياضياً يحمل شعار الاتحاد الدولي لكرة القدم وشعار الاتحاد المحلي.

ونشر موقع “قووول أون لاين” تقريراً حول هذا الأمر نقل خلاله عن عمر المهنا رئيس لجنة الحكام قوله: “ماشاهدتموه ليس بالحكم الرابع للمباراة والذي لم يحضر, ومن كان يرفع لافتة التغيير هو المراقب الإداري الذي اجتهد وحاول القيام بدور الحكم الرابع”.

وأضاف التقرير أن الحكم الرابع وهو من حكام اللجنة الفرعية بمنطقة تبوك قد اعتذر عن التواجد مع طاقم الحكام في المباراة بسبب ظرف عائلي حيث كان الأعتذار في وقت ضيق جدا مما جعل مسؤولي مكتب رعاية الشباب بالمكتب الرئيسي بمنطقة الحدود الشمالية يقومون بطلب حكم بديل من اللجنة الفرعية للحكام بمنطقة الجوف والتي وافقت على الطلب, وأخبرتهم بأنها بصدد إرسال حكم على وجه السرعة, ولكن المباراة بدأت وانتهت دون حضور البديل, ليقوم مراقب المباراة بكامل المهمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد