صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حكم ينهي مباراة بحلفا الجديدة قبل اكتمالها بعد تعرض مساعده للاعتداء

26

استاد حلفا الجديدة

خاص: كورة سودانية
صاحبت مباراة دبروسة والنصر التي جرت ضمن مباريات الاسبوع السادس لدوري الاولي بحلفا الجديدة صاحبتها احداث مؤسفة حيث انهي الحكم المباراة قبل ثلاث دقائق من نهايتها بعد ان تعرض مساعده الاول للاعتداء من قبل حارس دبروسة صبري احتجاجاً علي قراره باعتماد الهدف الثاني التعادلي للنصر باعتبار ان الكرة لم تعبر خط المرمي  بعد ان كانت دبروسة متقدمة بهدفين مقابل هدف. حيث كانت المباراة تسير بصورة رائعة من الفريقين حتي لحظة الاحداث  ليتحول الامر برمته الي طاولة اجتماع اللجنة الادارية. احرز لدبروسة خطاب ونزار سراج وللنصر معن وصلاح حسن. وفي ختام مباريات الاسبوع السادس سجل العرب فوزاً غالياً علي اكوبام بهدفين دون مقابل احرزهما عابدين ونورالدين  في الشوط الثاني.

جاء الاداء وسطا من الفريقين في الشوط الاول وتحسن الاداء في الشوط الثاني وكان العرب الاكثر تركيزاً في المقدمة الهجومية الامر الذي مكنه من الوصول لشباك اكوبام مرتين وبالنتيجة تصدر العرب المنافسة برصيد 13 نقطه في غياب المريخ والنيل في الاسبوع السادس بعد ان تأجلت مباراتهما نسبة لمشاركة النيل في كاس السودان ومن جهة اخري وضمن مباريات المجموعة الاولي لدوري الثالثة فاز ام رهو علي القفلة بخمسة اهداف مقابل هدف وودنوباوي علي التوفيقية بثلاثة اهداف مقابل هدف والمحالج علي القرية 24 بهدفين مقابل هدف وبذات النتيجة فاز الشروق علي الامل وبهذه النتائج يقف ام رهو في صدارة المجموعة الاولي برصيد 13 نقطة فيما يقف دغيم وسط في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد