صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حكيم سبع: ما أثير حول سفرى الغرض منه هدم استقرار المريخ

30
  • كشف الجزائري حكيم سبع مدرب حراس المريخ عن الأسباب الحقيقية وراء مغادرته للبلاد بصورة مفاجئة صباح الجمعة الماضية في خطوة تؤكد رغبته في عدم مواصلة مشواره مع المريخ في الفترة المقبلة ووجه حكيم سبع رسالة لجماهير المريخ موضحاً فيها أسباب مغادرته للسودان بصورة مفاجئة جاء فيها:

  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

  • أحبائي عشاق وأنصار المريخ الغالي أصدقائي الإعلاميين المريخاب وإخوتي وأساتذتي مسؤولي نادي المريخ العظيم وعلى راسهم الرئيس الغالي السيد جمال الوالي.

  • بودي أن أخاطبكم عبر هذه الرسالة التوضيحية لموقفي ومغادرتي للسودان ونادي المريخ العظيم حتى ينقشع بعض الضباب الحائم حول هذه القضية التي ضُخمت وأعطيت أكثر من حقها فرسالتي موجهة لغلق باب فتنة فُتح على مصراعيه لهدم بناء جميل شيده و أنجزه سيادة الرئيس جمال الوالي و زعزعة استقرار الكيان العظيم.

  • أولا مغادرتي للسودان العزيز لا علاقة له بالجهاز الفني وعلاقتي العملية مع المدرب أو أعضاء الجهاز الفني في غاية الإحترافية والأخوية وكل ما قيل جراء مغادرتي ما هو إلا فتن أدعوا الله أن ينجي المريخ وينجينا منها ومن منبري هذا أود أن أعبر لكم عن حبي وامتناني وعشقي للكيان المريخابي جمهوراً وناديا وفريقاً وأرجو منكم أن توصدوا باب فتنة لا حاجة لنا فيها جميعاً فاستقرار المريخ أهم من أي شخص وأن تتأكدوا إني وطوال فترتي بينكم أشهد الله إني لم أهتم إلا بأداء وظيفتي كمدرب حراس لا زيادة ولا نقصان وأرجوا من الله أن أكون قد وفقت فيها ومغادرتي للمريخ كانت بعد تفكير طويل وظغوطات كبيرة أوصلتني إلى قرار إتخذته على مضض ولكن بالنسبة لي هو الصائب فرجحت كفة المريخ على كفتي و رسالتي إلى كل من قذفني أو إغتابني أو كان سبباً في هذا كله، فان كان من غير قصد فأنا مسامح و الله مسامح كريم أما من كانت نواياه هي الوصول بنا إلى هذا الموقف فحسبي الله ونعم الوكيل وسبحان الذي لا ينسانا و لا ينساكم و ملقانا يوم تتطاير الصحف.

  • دعواتي لله ان يوفق المريخ ويسدد خطاه بإذن الله دمتم ذخراً لهذا الكيان العظيم.

  • اخوكم حكيم سبع

    حكيم سبع - مدرب حراس المريخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد