صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حكيم سبع يفاجئ المريخ ويغادر للجزائر

88

فاجأ الجزائري حكيم سبع مدرب حراس المريخ إدارة النادي وغادر إلى الجزائري من دون إخطارها بالأسباب التي دعته للمغادرة إلى موطنه في الوقت الذي غادرت فيه بعثة الأحمر إلى مدينة بورتسودان لمواجهة الاتحاد السكندري يوم بعد غدٍ الأحد في المباراة الودية التي تأتي ضمن احتفالات ولاية البحر الأحمر بمهرجان السياحة والتسوق وبرغم أن حكيم سبع يعلم أن الجهاز الفني للأحمر يحتاجه في الفترة الحالية في غياب المدرب الألماني انتوني هاي المتواجد ببلاده الا أن حكيم سافر لبلاده ليثير تصرفه تساؤل المتابعين الذين لم يستبعدوا أن تكون هناك خلافات قد حدثت بينه وأعضاء الجهاز الفني للأحمر كما حدث في فترته السابقة مع المريخ عندما كان يعمل إلى جانب الفرنسي غارزيتو وحدثت خلافات عنيفة بينه والمدرب الفرنسي ليضطر المجلس للاستغناء  عن خدماته كمدرب حراس للفريق.

حكيم سبع - مدرب حراس المريخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    خت !! أها السبع زااااااااااااتو نفد بي جلدة !! معقولة خليتو السبع زاااااااااااتو يجري يامرخرخين؟ لا والله لقيناكم صعبين لكن…….معناتها يافاروق جبرة جهز شنيطتك وأضبط نفسك علي وضعية الطيران…!!
    بس نحنا مابنستبعد إنو العملية يكون فيها مؤامرة للإطاحة بالألماني بعد تحميله المسئولية ومابعيد بكرة الجماعة يقولوا فاروق جبرة كلام ماقاله ونلقي منه تصريح مضروب في صحيفة الصديد ينتقد فيهو الألماني هاي الماشي في الباي باي، وده كلو عشان يرجعوا غرزته علشان خاطر مبلغ السمسرة الدولاري !!
    بكرة الموضوع بيتضح أكتر وحانعرف أصل الحكاية !!
    لكمة أخيرة: ملعون أبو السماسرة في القبل الأربعة !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد