صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حمادة صدقي: النجم أفلت من الأهلي.. وهذه نصيحتي لمواجهة الهلال

17

أكد حمادة صدقي نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن رينيه فايلر مدرب الأهلي تمكن من إدارة لقاء النجم الساحلي بشكل مميز.

وخسر الأهلي المصري في رادس، أمام النجم الساحلي، 1-0، في افتتاح مشوارهما بدور المجموعات من دوري الأبطال، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وقال صدقي في تصري لموقع كوورة: “حكم المباراة هو المتسبب الأول في تصعيب المباراة على الأهلي، وتحديدا بعد حالة الطرد التي أربكت صفوف القلعة الحمراء”.

وأضاف: “لولا حالة الطرد وتكتيف حكم المباراة للاعبي الأهلي من خلال القرارات العكسية، لتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في رادس على النجم الساحلي، بفضل الطريقة الهجومية للسويسري فايلر، ولكن النجم أفلت من الهزيمة”.

وتابع: “مدرب الأهلي لديه ثقة كبيرة في إمكانيات لاعبيه، ولا يفرق بين المنافسين سواء داخل مصر أو خارجها، وذلك يكشف عن شجاعته التكتيكية، بدليل أن فريق النجم كان مكتمل الصفوف ورغم ذلك عاد للخلف بشكل غريب دفاعا عن التقدم، وامتلك الأهلي السيطرة على اللقاء”.

وزاد: “تحفظي الوحيد هو إجراء تعديلات على مركز الثنائي رمضان صبحي وحسين الشحات، حيث كان من الأفضل وجود صبحي أمام معلول، والشحات في الجبهة اليمنى، ولكن ربما كان يخطط فايلر لأمر فني آخر”.

وختم صدقي تصريحاته قائلا: “نصيحتي للاعبي الأهلي في مواجهة الهلال السوداني القادمة، هي الابتعاد عن الضغوطات وعدم الاحتكاك مع لاعبي المنافس أو حكم اللقاء، والتركيز فقط في المستطيل الأخضر لتحقيق أول 3 نقاط في دور المجموعات”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد